الرئيسيةمحليةخيطان يخطف اليرموك بهدف نظيف

الرياضي :

منح اللاعب البرازيلي باولو سيزار ثلاث نقاط مهمة لفريق خيطان عقب نجاحه في احراز هدف الفوز على اليرموك في ختام منافسات الجولة السادسة لدوري فيفا ليرتقي نسبيا بفريقه في جدول الترتيب العام لمسابقة دوري فيفا ويرتفع رصيد خيطان الى النقطة السادسة فيما يتوقف رصيد اليرموك عند النقطة الثالثة في جدول الترتيب العام لمسابقة دوري فيفا.
 
وفرض خيطان سيطرته التامة على المباراة واهدر لاعبيه العديد من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة لولا الرعونة في انهاء الهجمات وفي المقابل حاول اليرموك التعادل عبر انطلاقات حمد جاسم واشكناني وايمانويل.
 
ووضح ابتعاد لاعبو اليرموك عن مستواهم وبصفة خاصة ويلسون ومحمد جاسم واللذان حاولا الوصول الى مرمى خيطان ولكن من دون جدوى واخترق لاعبو خيطان دفاعات اليرموك من خلف مهند الانصاري ومهدي بن حرب في ايقاف خطورة لاعبو خيطان وفي الجانب الاخر كانات دفاعات خيطان بالمرصاد سواء يوسف مطر او اللاعب البرازيلي فلافيو.
 
وبقيت كل محاولات اليرموك عن طريق اللاعب النشيط عبد الله الفرج والذي انطلق في اكثر مرة بالجهة اليسرى ولعب عدد من الكرات العرضية التي لم تجد من يتابعها امام مرمى خيطان.
ونجح لاعبو خيطان في السيطرة التامة على وسط الملعب والحد من خطورة مهاجمو اليرموك في اغلب اوقات المباراة وبالفعل احكموا السيطرة على المباراة تماما وخرجوا بالنقاط الثلاث.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....