الرئيسيةمحليةخيطان يسعى لاستغلال انهيار التضامن

الرياضي :

يحل خيطان مساء الجمعة  ضيفا ثقيلا علي التضامن في ديربي الفراونية تلك المواجهة التي ستختلف عن كل الديربيات التي أقيمت بالسنوات السابقة كون العنيد يدخلها و هو يمر باسوء لحظات في تاريخه الكروي و هو ما يجعل الطريق ممهد امام خيطان لاعلان نفسة سيدا لديربي الفروانية في  المباراة التي ستقام في تمام الساعة التاسعة مساءا تلك المباراة التي يحتضنها استاد التضامن.

يقدم خيطان هذا الموسم مستويات قوية حيث انه نجح في خلق توليفة من اللاعبين الصغار و أصحاب الخبرات بالإضافة الي امتلاكه لمجموعة من المحترفين أصحاب الإمكانيات العالية علي راسهم النيجيري ايمانول الذي يقدم مستويات متميزة مع خيطان هذا الموسم بالإضافة الي تواجد اكثر من لاعب صاعد خطف الأنظار في خيطان هذا الموسم يأتي علي راسهم الجناح الطائر عمر الحبيتر الذي يعد احد اهم الأوراق الرابحة التي يعول عليها المدرب البرتغالي ميرندا .

اما علي الجانب الاخر فيدخل التضامن  بعدما اهتزت شباكه كثيرا في الجولات الماضية حيث يعيش العنيد فترة من الانهيار الكلي حيث يعد اضعف دفاع و اضعف هجوم بالإضافة الي انه اصبح هدفا لجميع الفرق ان تقوم برفع حصيلتها التهديفية من مواجهتها امامه بسبب حالة الضياع التام التي يعاني منها هذا الكيان الكبير .

يدخل خيطان مباراة اليوم و هو بالمركز الثامن برصيد 23 نقطة اما التضامن فيقبع بقاع الترتيب برصيد 8 نقاط فقط و سيحاول الأول ( خيطان ) من خلال تلك المواجهة تضييق الفارق مع الصليبيخات الذي يعد الهدف الأكبر لخيطان هذا الموسم حيث يطمح لاحتلال مركزه في نهاية الموسم ففارق النقاط بينهما 8 نقاط و هو ما سيدفع خيطان لتقديم مباراة كبيرة و البحث عن الثلاث نقاط امام التضامن للاقتراب اكثر من الصليبيخات .

و لعل الامل الوحيد في عودة التضامن الي تنفس الصعداء هو ان الديربيات دائما ما تشهد مفاجئات و لعل كل التوقعات تصب في مصلحة خيطان بحكم المستويات القوية التي يقدمها في الفترة الأخيرة و لكن سيحاول العنيد ان يعود بحماس لاعبيه عبر تلك المواجهة الصعبة للغاية .

يعول خيطان علي القوة الدفاعية الكبيرة التي يمتلكها بخطه الخلفي بالإضافة الي السرعة في الانتقال من الدفاع للهجوم بواسطة عمر الحبيتر و السنغالي تراروي بالإضافة الي المساندة التي يقوم بها النيجيري ايمانول حيث سيسعي خيطان استغلال هذا السلاح لدك دفاعات التضامن الذي من جانبه من المتوقع ان يواصل يوسف العنيزان السعي المنفرد نحو تهديد مرمي المنافسين حيث يعد العنيزان افضل لاعبي التضامن هذا الموسم .

و الجدير بالذكر ان الفريقان سيدخلان مواجهه اليوم بصفوف مكتملة حيث لا يعانيان من اية غيابات مؤثرة علي تشكيلتهم في تلك المواجهة .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة