الرئيسيةمحليةخيطان يصطدم بالتضامن بديربي الفروانية

الرياضي :

 

 

تختتم مباريات اليوم الأول من الأسبوع العاشر لدوري فيفا بمواجهه الغريمين بمنطقة الفروانية بين خيطان و التضامن في لقاء ديربي دائما ما يكون له حسابات خاصة بعيدا عن موقع الفريقين بجدول الترتيب و مشوارهما بالدوري تلك المباراة التي سيحتضنها استاد ناصر العصيمي ( معقل نادي خيطان ) و ستقام في تمام الساعة السابعة و أربعون دقيقة مساءا .

يدخل الفريقان مباراة اليوم بعد خسارتهما في الجولة الماضية حيث تلقي وقع خيطان في فخ الخسارة امام كاظمة بهدف نظيف بينما تلقي العنيد خسارة ثقيلة امام القادسية برباعية الامر الذي سيحاول كلا الفريقين تعديله من خلال تحقيق الفوز في مباراة اليوم ليضرب عصفورين بحجر واحد أولهما الفوز بالديربي و الثاني استعداه نغمة الانتصارات مرة اخري فمن سينجح مخططة في ديربي الليلة .

يدخل خيطان مباراة اليوم و هو بالمركز الثامن و يمتلك في رصيد 9 نقاط جمعهم من الفوز في ثلاث لقاءات و خسارة بستة مباريات و علي الرغم من تراجع نتائج الفريق كثيرا في بعض الفترات الا انه يقدم مستويات متميزة و هو ما دفع مجلس الإدارة بتجديد الثقة في المدرب البرتغالي ميرندا رغم خسائر خيطان الستة .

بينما علي الجانب الاخر يبدو ان التضامن لا يعيش موسما جيدا هذا الموسم حيث يتواجد بالمركز قبل الأخير ( الثالث عشر ) برصيد 4 نقاط فقط جمعهم من فوز و تعادل بينما خسر ثمان مباريات و هو ما يعد معدل ضعيف للغاية بالنسبة للتضامن الذي كان يمني النفس بتقديم مستويات اقوي خاصة بعد التدعيمات التي قام بها في بداية الموسم و تواجد مجموعة كبيرة من اللاعبين أصحاب الخبرات في الدوري مثل عبيد منور و نواف شويع .

 

يعد خط المقدمة هو اقوي خطوط الفريقين حيث يمتلك كلا منهما لاعبين قادرين علي هز الشباك في لحظة حيث نجد ان التضامن علي الرغم من تراجع نتائجه بالموسم الحالي الا انه يمتلك بين صفوفه احد ابرز المهاجمين و احد هدافي المسابقة و هو المهاجم البرازيلي الياسو و الذي يقدم مستويات متميزة هذا الموسم بالإضافة الي استعادة المهاجم الشاب يوسف العنيزان الكثير من مستواه المعهود و هو ما جعل هذا الثنائي خطير للغاية خاصة في تطبيق الهجمات المرتدة بشكل سريع و منظم .

الامر ذاته ينطبق علي خيطان الذي يعد خط هجومه هو اقوي خطوطه هذا الموسم خاصة في ظل المهاجم السنغالي تراوري و بجانبه اللاعب الشاب المتميز عمر حبيتر الذي يقدم مستويات متميزة رفقة الفريق هذا الموسم .

يدخل الفريقان مواجهه اليوم بصفوف شبة متكلمة حيث لا يعاني خيطان من غياب وحيد من نصيب عبد الله الفيلكاوي بداعي الإيقاف بينما تبدو صفوف التضامن كاملة بدون غيابات لديربي الليلة .

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة