الرئيسيةمحليةخيطان يغلق الباب امام رحيل نجومه نهائيا

 

 

الرياضي :

اكد فهد المطيري مدير لعبة كرة القدم بنادي خيطان أن الفريق لن يفرط في أي لاعب من ابناءه مهما مهما كانت المغريات،مشيرا إلى أن الموسم المقبل يختلف عن سابقيه بعد أن تم اقرار نظام الصعود والهبوط والعودة إلى دوري الدرجتين بداية الموسم بعد المقبل.
وأضاف إلى أن خيطان يحتاج لكل ابناءه من اجل البقاء في دوري الاضواء،موضحا إلى أن إدارة النادي لم تصله أي كتب رسمية بضم لاعبين من صفوفه منوها إلى أن كل ما يثار عن انتقال اسماء بعينها لاندية محلية ما هي الا كلام شفهي واجتهادات اعلامية.
الجدير بالذكر أن اخبار كثيره ترددت عن رغبة النادي العربي في ضم موهبة الفريق الجديدة عمر حبيتر ،في سابقة تكرر بين الناديين والذي سبق واثار موضوع انتقال مساعد الفوزان قبل موسمين إلى صفوفه.
وعن التحضيرات للموسم الجديد قال المطيري أن الوقت الراهن يعتبر مرحلة ركود في استعدادات جميع الاندية نظرا لتوقف النشاط بالكامل والتفرغ لقضاء شهر رمضان المبارك بما فيه من طقوس خاصة،مضيفا أن الاعداد سيبدأ مع بداية شهر اغسطس القادم.
وأشار المطيري إلى أن مدرب الفريق الاسباني ميراند يقضي اجازته السنوية وعند عودته سيتم عقد اجتماع لمناقشة ودراسة عدد من السير الذاتيه لعدد من المحترفين الاجانب.
الجدير بالذكر أن خيطان استغنى عن اللاعبين الاجانب الموجودين في صفوفه ماعدا اوتافيو البرازيلي.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....