الرئيسيةمحليةخيطان يفرض التعادل الايجابي على كاظمة

 

الرياضي :

نفطة لكل فريق كان هو شعار مباراة كاظمة وخيطان على ملعب ثامر ضمن منافسات الجولة السادسة عشر لدوري فيفا حيث انتهى اللقاء بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق ليرفع كاظمة رصيده عقب هذه المباراة الى النقطة 24 في جدول الترتيب العام لمسابقة دوري فيفا فيما يصل خيطان الى النقطة 18 ايضا.

جاءت بداية المباراة قوية من كلا الفريقين حيث حاول كاظمة بشت ىالطرق السيطرة على وسط الملعب والضغط على لاعبي خيطان في مناطقهم الدفاعية وظهر البرتقالي بشكل اخكر من نظيره خيطان الذي عول اكثر على الهجوم المرتد السريع في المساحات الخالية معتمدا على سرعة الثنائي مبارك نصار وعمر حبيتر اضافة الى مهارات عمرو احمد في وسط الملعب وارتفع نسق الاداء من كلا الفريقين حتى نجح اللاعب البرازيلي باتريك فابيانو في افتتاح اهداف المباراة لمصلحة كاظمة ووضع فريقه في المقدمة وهو ما زاد من اثارة المباراة وحاول خيطان التعويض ولعب بشكل مفتوح بحثا عن التعادل كما عمل البرتقالي بقوة على تعزيز تقدمه بهدف اخر.

وجاءت مساعي خيطان بشكل ايجابي بعد ان نجحوا في تسجيل هدف عادلوا به النتيجة ورفعوا من اثارة المباراة وتبادل الفريقين الفرص على كلا المرميين وظهرت الكرات الخطيرة بشكل واضح وحاول كلاهما خطف المبادرة الهجومية والتقدم مرة اخرى في المباراة حتى نجح كاظمة بالفعل في تسجيل الهدف الثاني عن طريق لاعب الوسط المتالق ناصر فرج .

ولم يستسلم خيطان وحاول بكل قوة التعادل مجددا فيما عزف كاظمة على وتر تهدئة اللعب من اجل امتصاص حماس لاعبي خيطان وعمد الى كثرة التمرير في وسط الملعب ليمر الوقت بلا جديد وينتهي الشوط الاول عند تقدم كاظمة بهدفين مقابل هدف على خيطان.

وفي الشوط الثاني تطور اداء خيطان ووضحت النزعة الهجومية لديه واستغل هدوء كاظمة وتوغل اللاعب عمرو احمد في دفاعات البرتقالي وتعرض للعرقلة في منطقة الجزاء ليحصل على ركلة جزاء تصدى لها اوكتافيو ونجح في تسجيل هدف التعادل لفريقه ويرفع مجددا من اثارة المباراة الى اقصى درجة ممكنة.

وتواصل البحث عن هدف الفوز من كلا الفريقين وحاول مبارك نصار والحبيتر وعمرو احمد من جانب خيطان وناصر فرج وفابيانو من جانب كاظمة انهاء الموقف والحصول على النقاط الثلاث.

ودفع كل مدير فني بعدد من التغييرات على امل تنشيط الجانب الهجومي والضغط على دفاع الخصم الا ان الوضع استمر كما هو عليه وكاد مبارك نصار ان يخطف الفوز من انطلاقة قوية في الدقيقة 84 الا ان كرته مرت بجوار القائم الايسر لمرمى كاظمة ليستمر التعادل حاضرا في المباراة كما هو الحال تماما.

واعطى الحكم خمس دقائق وقت محتسب بدل ضائع ضغط فيها فريق كاظمة فيما تراجع خيطان للخلف محاولا الحفاظ على نتيجة التعادل

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة