الرئيسيةمحليةخيطان يفقد نصف فريقه امام الفحيحيل

الرياضي :

أعلن محمد يوسف مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي خيطان ، أن 6 لاعبين مؤثرين سيغيبون عن مواجهة غدا الجمعة أمام الفحيحيل، في الجولة العاشرة من منافسات دورى فيفا.
يذكر أن خيطان يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب البطولة برصيد 11 نقطة، فيما يأتي الفحيحيل في المركز الأخير وله 4 نقاط فقط.
وأضاف يوسف ان الفريقد سيفتقد مساعد عبدالله والمحترف المالي تراوري ومساعد الفوزان بداعي الإيقاف، وعمر الحبيتر ويوسف مطر بسبب الإصابة، في حين سيغيب طلال الأنصاري عن اللقاء لتواجده مع المنتخب الأولمبي في البطولة الخليجية التي اختتمت أمس”.
وتابع: “المباراة ستكون صعبة للغاية، خصوصاً أن ترتيب الفحيحيل لا يتناسب على الإطلاق مع المستوى الذي يقدمه الفريق في الموسم الجاري”.
وزاد: “عقدت اجتماع مع اللاعبين من أجل التأكيد عليهم بضرورة احترام المنافس، والعمل بقوة على حصد النقاط الثلاث، وذلك من أجل تحسين ترتيب الفريق في البطولة‘ إذ أننا نسعى في الدور الثاني للتواجد في مركز جيد”.
واختتم يوسف تصريحه معرباً عن أمنيته بأن يحالف التوفيق لاعبي الفريق لتحقيق الفوز دون سواه، والذي سيدفع اللاعبين بالطبع لتقديم أفضل ما لديهم في الفترة المقبلة.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....