الرئيسيةمحليةخيطان يقرر رحيل محترفيه الموسم المقبل

الرياضي :

قرر مجلس إدارة نادي خيطان عدم تجديد عقودالثلاثي الاجنبي بالفريق الاول لكرة القدمالنيجيريين تراوري وايمانويل والبرازيلي باولو، وذلك بعد المستوي المتواضع الذي قدمه الثلاثة مع الفريق طوال الموسم وكان أداء اللاعبين المحليين أفضل منهم.

وفتحت ادراة النادي المفاوضات رسميا مع اللاعب البرازيلي اوتافيو من اجل تجديد عقده ومعرفه طلباته الجديدة قبل توقيع العقد.

وكلف مجلس ادراة النادي مدير اللعبة فهدالمطيرى بالاجتماع مع المدرب البرتغالي ميرنداللاتفاق على تفاصيل العقد الجديد المزمع توقيعه بين الطرفين.

وسيلعب خيطان غدا  امام الفحيحيل في ختام الدوري  بدون المحترفين الثلاثة تراوري واوتافيووايمانويل فيما سيكون البرازيلي باولو حاضراعلى ان يغادر بعدها الى بلاده . 

وقال المطيري أن الفريق قدم مستوى مميز طوال الموسم ونال رضا الجميع و لقى إشادة كبيرةبما قدمه هذا الموسم في ظل اعتماده بشكل كبيرعلى العناصر الشابة من أبناء النادي حيث نجحالفريق في احتلال المركز الثامن في المسابقة.

واضاف أن الظروف المالية بداية الموسم حرمت الفريق من التعاقد مع محترفين على طراز رفيع،مشددا في الوقت على ان المنافسة في دوريالدمج تعتبر صعبة للغاية في ظل الإمكاناتالمالية والفنية الكبيرة التي تمتلكها فرق أخرى. 

واوضح المطيري الاستفادة هذا الموسم كانت فيإعطاء الفرصة للاعبين الشباب ومنحهم الخبرةمن خلال الاحتكاك القوي بالفرق الكبيرة فضلاعن الظهور الإعلامي الذي يحتاجه مثل هؤلاءالشباب لتحفيزهم معنويا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة