الرئيسيةمحليةداليبور : القادسية لعب من العربي وخطة اعداد جديدة للفريق 

الرياضي :

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية تدريباته غدا بعد انتهاء الراحة التي منحها الكرواتي داليبور ستاركوفيتش للاعبين عقب انتهاء مواجهه الدربي التي جمعته مع النادي العربي على إستاد صباح السالم وانتهت سلبيا،ولكن سييواصل اليوم الجهاز الطبي ومدرب الاحمال البدنية عمليات التأهيل البدني للاعبين الذي اشتكوا من بعض الاصابات والألام بعد المباراة وكذلك العناصر التي لم تشارك في اللقاء.
وقال الكرواتي داليبور ستاركوفيتش مدرب الفريق تعليقا على أداء الاصفر خلال اللقاء حيث قال أن الملكي لعب مباراة جيدة وقوية رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق من غيابات واصابات ونقص في اللياقة البدنية لعدد من اللاعبين.
وأكد داليبور أن الاصفر لعب بشكل أفضل على ارض خصمه وأتيحت له فرص كثير لم يوفق اللاعبين ولم يساندهم الحظ في تسجيل أهداف منها،موضحا أن في مثل هذه المباريات من الجيد أن لا تستقبل شباكك أهداف ، وهذا تكرر من خلال الهجمات المرتدة للخصم.
وشدد المدرب الكرواتي على أن دفاع القادسية لم يتأثر برحيل الدولي الغاني رشيد صوماليا والذي انتقل للغرافة القطري ،مؤكد أن وظيفته هي ايجاد البديل المناسب وان هذا الأمر تم حل من خلال المدافع الدولي خالد إبراهيم الذي ملئ هذه المركز بشكل جيد.
وأشار إلى أن الفريق سيبدأ تدريبات مكثفة خلال فترة التوقف على فترتين صباحيه ومسائيه لرفع معدلات اللياقة البدنية واعادة التاهيل البدني للاعبين بشكل أكثر قوة.
وكشف داليبور عن دخول الاصفر لمعسكر داخلي في احد الفنادق خلال هذه الفترة وانه سيطلب خوض عدد من المباريات التجريبيه أن توفرت او على الأقل مباراة واحدة خلال ال 10 أيام التي سيتوقف فيها النشاط بسبب “الفيفا داي”، وذلك لحاجة الفريق واللاعبين لمزيد من المباريات وان التوقف من الموقف من الممكن أن يسهم في حالة من التراجع،مشيرا إلى أن سيتم معاجلة ذلك باجراء لقاءات ودية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة