الرئيسيةمحليةداليبور : مباراة السالمية مهمة ونسعى للفوز

الرياضي :

رفض مدرب القادسية الكرواتي داليبور المبالغة في اهمية مباراة الملكي غدا امام السالمية في قمة مباريات دوري فيفا حيث يري داليبور ان تلك المواجهه مهمه و لكنها ليست حاسمة فالدوري مازال طويلا و هي لا تعني سوي ثلاث نقاط مهمه لفض الشراكة و الانفراد بالصدارة .

واضاف قائلا بان المباراة لن تكون سهلة على الفريقين، ونتيجتها خارج حدود نطاق التوقعات تماما، وستظل نتيجتها معلقة حتى إطلاق حكم اللقاء صافرته الأخيرة، وما يزيد من صعوبة اللقاء تساوي الفريقان في عدد النقاط ولكل منهما 44 نقطة

واكمل قائلا بان مباراة الغد يلعب فيها العامل النفسي دور كبير لحسم نتيجته ونأمل ان نكون الطرف الاكثر قدرة على الهدوء واللعب باريحية وبجودة نفسية عالية.

و تابع قائلا من المؤكد أن النتيجة الأفضل بالنسبة لنا تحقيق الفوز دون سواه، بينما التعادل سيصب مباشرة في مصلحة الكويت، إذ يفقد منافساه نقطتين ثمينتين في الصراع على اللقب هذا الموسم. ولكن كما اشرت فان المباراة لن تكون حاسمة والمشوار مازال طويلا

وما يؤكد على أن المباراة في منتهى الأهمية لكنها غير حاسمة، هي أن لقاء السالمية والقادسية سيكون الأول في مواجهات الفرسان الثلاثة في الدور الثاني للبطولة، حيث سيلتقي في الجولات المقبلة، السالمية مع الكويت، والكويت مع القادسية.

image

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة