الرئيسيةخليجيةداليتش: العين لن يتأثر بخسارة السوبر

أبوظبي (د ب أ):

هنأ الكرواتي زلاتكو داليتش، المدير الفني لفريق العين نظيره الأهلي لفوزه بكأس السوبر الإماراتي لكرة  القدم.

وقال زلاتكو للصحفيين عقب اللقاء وانتهى بفوز  الأهلي بهدف :”لعبنا بصورة جيدة في معظم أوقات المباراة، خاصة في الشوط  الثاني وأهدرنا العديد من الفرص، وللأسف استقبل مرمانا هدفا في الوقت  الحاسم من عمر المباراة، وسعينا إلى العودة مجددا ولكننا لم نستثمر  الفرص التي أتيحت لنا أمام مرمى الفريق المنافس”.

وأضاف “سندخل اليوم يوما جديدا وبرغبة كبيرة في العمل على تحقيق أهدافنا  المرجوة والحقيقة أن الخسارة واردة في كرة القدم ولكن يتوجب علينا الاستفادة من مواجهة اليوم، كما ينبغي علينا ألا ندع النتيجة تؤثر على  معنوياتنا بل ينبغي أن تزيد من قوتنا، في المنافسات القادمة”.

وردا على سؤال حول السبب وراء التأخر في دفعه بمهاجم فريقه أسامواه جيان، قال “للأسف أنتم لا تعلمون موقف اللاعب جيان، الذي يعاني من  الإصابة وأشكره على المجهود الذي بذله خلال ثلث الساعة التي شارك خلالها  في المباراة”.

وتعليقا على مطالبة فريقه لحكم الساحة باحتساب ركلة جزاء، قال: “تحدثت من قبل حول أسلوبي في التعامل مع القرارات التحكيمية وليس لدي أي تعليق  على القرارات التي اتخذها حكم المباراة إن كانت صحيحة أو العكس”.

واعتبر زلاتكو أن مواجهة فريقه القادمة أمام الأهلي هي الأهم، مؤكدا: 

“افتقدنا إلى شيء من الحظ، ولن نبقي رؤوسنا في الأرض فأمامنا  تحديات أهم وننافس بقوة في المرحلة القادمة على بطولات مهمة ولاعبي  العين محترفون ومن الجيد أننا سنقابل الأهلي مباشرة حتى نتمكن من طي  صفحة مواجهة اليوم بالسرعة المطلوبة”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة