Home خليجية داليتش : العين لن يتخلى عن مهاجمة الاتحاد

داليتش : العين لن يتخلى عن مهاجمة الاتحاد

داليتش : العين لن يتخلى عن مهاجمة الاتحاد

داليتش : العين لن يتخلى عن مهاجمة الاتحاد

(رويترز)

يقول زلاتكو داليتش مدرب العين إن فريقه سيواصل النهج الهجومي حين يحل ضيفا على الاتحاد في مكة في إياب دور الثمانية لدوري أبطال آسيا لكرة القدم غدا الثلاثاء رغم تفوقه ذهابا بهدفين نظيفين.
ولا بديل أمام الفريق السعودي صاحب الأرض سوى الفوز لتعويض هزيمته ذهابا في الإمارات لكن داليتش وصف مباراة الذهاب بأنها ليست “الشوط الأول” من المواجهة.
وقال داليتش في مؤتمر صحفي عشية المباراة التي قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم نقلها من جدة إلى مكة لكنها ستقام بدون جمهور “مباراة الذهاب كانت الشوط الأول ومباراة الغد هي الشوط الحاسم الذي سيكشف عن هوية الفريق المتأهل إلى الدور نصف النهائي.
“في اعتقادي أن الفرصة متاحة بالنسبة للفريقين.”
وأضاف “لاعبو فريق الاتحاد يدركون جيدا أن فرصتهم في التأهل مرهونة بالفوز لذلك سيحرصون على إظهار أفضل ما لديهم لكننا جئنا إلى هنا من أجل إظهار شخصيتنا وأسلوبنا الهجومي.”
وتابع معلقا على حرمان جماهير الاتحاد “سبق وأن تحدثت بأنني لا أملك تعليقا على القرار الخاص بحرمان الفريق الخصم من جماهيره. لقد لعبنا في إيران الموسم الماضي أمام 60 ألف متفرج وخرجنا من الملعب بنتيجة إيجابية وشخصيا على معرفة جيدة بأهمية حضور الجمهور وأعرف الدور المؤثر لجمهور نادي الاتحاد.”

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here