الرئيسيةخليجيةداليتش: تجنب الأخطاء سلاحنا للفوز على النصر

(رويترز) –  يتوقع الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب العين فوز فريقه بنقاط مباراته أمام النصر السبت في دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم إذا تجنب لاعبوه الأخطاء الفردية ونجحوا في الهيمنة على وسط الملعب.

وسيلعب العين متصدر المسابقة برصيد 19 نقطة على أرض ملاحقه المباشر النصر الذي جمع 18 نقطة.

ويرغب داليتش في الهيمنة على وسط الملعب من البداية وحتى النهاية مع اللعب بسرعة أكبر من أجل تجنب ما حدث في الجولة الماضية أمام بني ياس عندما تلقت شباك الفريق هدفا في الشوط الثاني بعدما كان متقدما في الشوط الأول.

وقال المدرب الكرواتي في مؤتمر صحفي الخميس “لم نظهر بالمستوى المطلوب أمام بني ياس عدا أول عشرين دقيقة. لكن سمة الفرق الكبيرة عدم الخسارة حتى حينما تقدم أداء غير جيد.”

وأضاف “أتوقع مواجهة قوية أمام النصر نفوز بنتيجتها رغم قوة المنافس وهذا يفرض علينا إظهار مستوى أفضل مما قدمناه أمام بني ياس خاصة في الالتحامات بوسط الملعب وتجنب الأخطاء الفردية.”

وتابع “نحترم طموحات النصر صاحب المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عنا والفوز الذي حققه أخيرا على الجزيرة سيمنحه دفعة معنوية جيدة خلال المواجهة خاصة أنه أحد الفرق المنافسة على الصدارة ويتمتع بالقوة والتنظيم.”

ويفتقد وصيف النسخة الماضية لمهاجمه النيجيري ايمانويل إيمنيكي الذي ما يزال يتعافى من الإصابة بالإضافة إلى محمد عبد الرحمن الذي أصيب في مباراة بني ياس لكن هلال سعيد سيعود إلى صفوف الفريق بعد انتهاء إيقافه.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة