الرئيسيةخليجيةداليتش مدرب العين: هدفنا الفوز على ناساف

(رويترز) – قال الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب العين الإماراتي إن فريقه يرغب في حسم التأهل لدور الستة عشر لدوري أبطال آسيا لكرة القدم بالفوز على مضيفه ناساف الأوزبكي الثلاثاء قبل مباراة ختام دور المجموعات أمام المنافس ذاته في الامارات.

ويستضيف ناساف فريق العين اليوم في الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة بدور المجموعات في دوري أبطال آسيا التي يتصدرها الجيش القطري بعشر نقاط وبفارق أربع نقاط عن العين.

ويحتاج العين للفوز على ناساف صاحب المركز الثالث برصيد أربع نقاط قبل أن يستضيف الفريق ذاته الشهر المقبل في ختام دور المجموعات بينما يقبع الأهلي السعودي في المؤخرة بثلاث نقاط من أربع مباريات.

وقال داليتش في مؤتمر صحفي “مواجهة اليوم مهمة جدا للفريقين والعين في حاجة إلى ثلاث نقاط خلال المباراتين المقبلتين أمام ناساف للحصول على مقعد في دور الستة عشر وهدفنا حسم التأهل هناك.

“المباراة ستكون قوية جدا بين الفريقين لكننا سنقاتل من أجل تحقيق هدفنا القريب والمتمثل في التأهل للمرة الثالثة على التوالي لدور الستة عشر.”

وأضاف المدرب الكرواتي “لم يتوقع أحد خسارة العين أول مباراتين في البطولة أمام الجيش القطري خصوصا على ملعبنا حيث لعبنا بصورة جيدة وأهدرنا العديد من الفرص لنخسر لنجد أنفسنا في وضع سيء ونتراجع في ترتيب المجموعة. لكننا عدنا للمنافسة بقوة بالفوز على الأهلي السعودي ذهابا وإيابا”.

ورفض داليتش الحديث عن خسارة الفريق الأخيرة أمام الأهلي بالدوري المحلي والابتعاد بفارق ست نقاط عن الصدارة قبل ثلاث جولات على نهاية المسابقة التي يحمل لقبها.

وقال “خسرنا أمام الأهلي في الدوري لكن قدمنا أداء قويا في الشوط الثاني لكن لم يحالفنا الحظ في تحويل السيطرة إلى أهداف. ونفكر حاليا في مباراة ناساف وسنعمل على اختيار أفضل تشكيلة لمواجهة المنافس برغم أننا سنفتقد جهود محمد عبدالرحمن لاعب خط الوسط المميز للإيقاف.”  

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة