الرئيسيةخليجيةداليتش يبحث عن هدية لجماهير العين

(رويترز) – لم يحسم المدرب زلاتكو داليتش مستقبله مع العين وقال إن تركيزه منصب على التتويج بكأس رئيس الإمارات لكرة القدم الأحد بالفوز على الجزيرة في آخر مباراة قبل انتهاء عقده.
وحملت عبارات المدرب الكرواتي خلال مؤتمر صحفي تلميحات بالرحيل عن العين الذي توج معه بألقاب دوري المحترفين وكأس الرئيس والسوبر المحلية في آخر عامين.
وقال داليتش الذي قاد العين للتأهل لدور الثمانية بدوري أبطال آسيا يوم الأربعاء الماضي “أتمنى الفوز بالكأس ثم سأخلد للراحة ورغم أن عقدي ينتهي بنهاية مباراة الجزيرة ولدي بعض العروض فانني لا أفكر حاليا سوى في الفوز اليوم.”
وأضاف “لا أبحث سوى عن الاحترام بل قليل من الاحترام.. البعض يشن هجوما لاذعا ضدي والبعض يطلق شائعات وأعرف أنني لم أكن اسما كبيرا في التدريب عندما توليت قيادة العين لكن بفضل قدرات هذا الجيل الرائع من اللاعبين صنعت اسما في فريق كبير.”
ويطمح العين للفوز بالكأس للمرة السابعة في تاريخه بعد خسارة لقب الدوري بينما يأمل الجزيرة في انتزاع اللقب الذي ناله مرتين متتاليتين في 2011 و2012.
وأشار داليتش إلى أن التأثر “بحرارة الطقس” هو الأمر الوحيد الذي يقلقه اليوم لكنه مطمئن لجاهزية لاعبيه بدنيا بعد الفوز على زوب آهان الإيراني في دور الستة عشر بدوري الأبطال.
وحاول هينك تن كات مدرب الجزيرة تخفيف الضغط على لاعبيه بعد موسم مخيب أنهاه بطل الإمارات 2011 في المركز السابع فدعاهم “للعب باستمتاع.”
وقال المدرب الهولندي للصحفيين “أدعو اللاعبين لإمتاع أنفسهم والجماهير.. الوصول للنهائي جائزة مستحقة لتضحياتهم في الفترة الأخيرة.” وأضاف “عاد الجزيرة من بعيد وقام بعمل استثنائي وتجاوز خطر الهبوط ليتقدم للمركز السابع كما بلغ نهائي الكأس لذا لن نعاني من ضغوط والنهائي في حد ذاته هدية رائعة.”

image

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة