الرئيسيةخليجيةداليتش يعتذر لجماهير العين

(رويترز) – أغلق الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب العين الإماراتي صفحة الدوري المحلي وركز على تجاوز ضيفه ناساف الأوزبكي والتأهل إلى دور الستة عشر لدوري أبطال آسيا لكرة القدم الثلاثاء.
وفقد العين لقبه المحلي عندما خسر على ملعبه أمام الفجيرة 3-2 يوم الخميس الماضي ليهدي اللقب للأهلي قبل جولتين على النهاية.
ويحتل العين المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد سبع نقاط متقدما بفارق نقطة واحدة على الأهلي المتوج بلقب الدوري السعودي والفوز فقط على ناساف سيمنحه بطاقة التأهل. وضمن الجيش القطري التأهل لدور الستة عشر حيث يتصدر المجموعة بعشر نقاط.
ونقل موقع العين على الإنترنت عن داليتش قوله اليوم الاثنين “نواجه تحديا مهما لأنه يجب أن نحصل على النقاط الثلاث للتأهل عن المجموعة والتعادل في المباراة الماضية على أرض ناساف منحنا نقطة مهمة أمام فريق قوي.
“أعتذر للجماهير على ضياع لقب الدوري ورغم أهمية تلك البطولة إلا أن الجميع يدركون قيمة لقب دوري الأبطال وعلينا أن ندرك أن جميع اللاعبين أغلقوا ملف الدوري ويفكرون في بطولتي آسيا وكأس رئيس الدولة.”
وفقد العين بطولتين هذا الموسم بتتويج الأهلي بالدوري والوحدة بكأس المحترفين الإماراتية.
وأضاف المدرب الكرواتي “استعدينا جيدا ونأمل أن نتمكن من التسجيل المبكر من أجل السيطرة على المباراة مع اللعب بتنظيم جيد لتحقيق طموحنا وهو الحصول على النقاط الثلاث.
“نحترم ناساف فهو فريق قوي ومنظم وحقق نتائج جيدة في الدوري المحلي مؤخرا ولم تستقبل شباكه أي هدف ما يعني أنه منظم دفاعيا ولهذا فنحن مطالبون بالظهور القوي والفوز والتأهل لما بعد مرحلة المجموعات.”

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة