الرئيسيةالدورى الايطالىدانيلو: يوفنتوس بمقدوره الفوز حتى بعد رحيل كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو – يوفنتوس – الدوري الإيطالي

سبورت 360- أكد دانيلو، نجم فريق يوفنتوس، على أن الفريق لايزال قادراً على الفوز في الدوري الإيطالي رغم رحيل الدون كريستيانو رونالدو الصادم في الميركاتو الصيفي.

وكان رونالدو قد غادر يوفنتوس في أغسطس الماضي بعد مسيرة استمرت 3 سنوات داخل قلعة البيانكونيري، وشارك الدون خلال تلك الفترة في 134 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 101 هدفاً، وصنع 22 هدفاً لزملائه.
دانيلو: سنفتقد رونالدو ولكن مسيرتنا لن تتوقف في يوفنتوس

وقال دانيلو، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”أي فريق سيفتقد كريستيانو رونالدو، كل الفرق التي غادرها عانت بعد غيابه”، وتابع :”معه كل فرصة هي هدف، الأرقام لا تكذب، هو تنافسي للغاية”.
وتابع :”لقد تعلمت كثيراً من اللعب بجانب رونالدو في يوفنتوس، لازلنا نتحدث ونتمنى لبعضنا الحظ الطيب قبل المُباريات، الآن وفيما بعد”.

قصص سبورت 360

وأضاف دانيلو في حديثه عن رونالدو قائلاً :”سنفتقده بالطبع، ولكن يوفنتوس لديه القدرة والـ DNA للعودة إلى المسار حتى بدون رونالدو، ويُمكننا تحقيق الانتصارات بالعمل الجاد والتضحية، ورونالدو يعلم ذلك”.
ويحتل يوفنتوس حالياً المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 18 نقطة، وذلك بعد الانتصار في 5 مُباريات والتعادل في 3 مُباريات، والخسارة في 4 مُباريات.
شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة