الرئيسيةخليجيةدا سيلفا مدرب النصر: لن نسمح بفقدان أي نقطة

 

 

 

الرياض (د ب أ)- وصف خورخي دا سيلفا المدير الفني لفريق النصر السعودي لكرة القدم مباراة فريقه المرتقبة الجمعة أمام القادسية في المرحلة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين بأنها في غاية الأهمية.

وقال دا سيلفا في المؤتمر الصحفي لفريقه قبل المباراة، “لن نسمح بفقدان أي نقطة وسنكون حريصين على كسب الثلاث نقاط. نعرف أننا نواجه فريقا قويا ومنظما فاز في أول لقاء له يلعب على أرضه وبين جماهيره وطموحه هو جمع النقاط لضمان البقاء في دوري المحترفين”.

وأضاف “لدينا إصرار ورغبة أكيدة على تقديم مستو يليق بالنصر ويحقق له نقاط المباراة. نحن جميعا غير مقتنعين بما قدمه الفريق في المباريات الثلاث الماضية لأننا نعرف قدرات اللاعبين وأن ما يملكونه أكبر بكثير مما قدموه. لدينا غيابات وإصابات لكن هذا كله ليس عذرا أو مبررا لنظهر بالصورة التي كنا عليها فيما مضى”.

وأوضح “اللاعبون يشعرون بنفس الشعور ولديهم عزيمة ورغبة صادقة على الظهور بالمستوى الذي يليق بالنصر الذي يدافع عن لقبه. لدي ثقة كبيرة ومطلقة بجميع اللاعبين وأثق أنه بعودة الموقوفين والمصابين، ستكون خطوة النصر في المنافسة هي الأقوى والأجدر”.

وأكد دا سيلفا أن كل الفرق تلعب بحماس أمام النصر كونه حامل اللقب، وقال “هذا شئ طبيعي” مشيرا إلى أن عامل الرطوبة لن يكون عذرا للفريق فالرطوبة تواجه الفريقين.

وأشاد دا سيلفا بتعاقد إدارة النادي بالتعاقد مع اللاعب المغربي يونس مختار واللاعب المالي موديبو مايجا، وقال “سيكونان إضافة فنية للفريق وهما بالطبع يحتاجان للتأقلم وأتمنى أن ينسجما مع الفريق بأسرع وقت ليقدموا الفائدة المرجوة”.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة