الرئيسيةخليجيةدا سيلفا: مواجهة أهلي جدة مصيرية

الرياض (د ب أ)- أكد خورخي دا سيلفا المدير الفني  الأول لكرة القدم بنادي النصر انه سعى لاستغلال فترة التوقف الطويلة  لمصلحة الفريق.

وقال في حديث له :”كانت فترة التوقف طويلة وبالطبع مثل هذا التوقف مؤثر  على جميع الفرق لأن المستوى والأداء يرتفع في ظل تواصل المباريات وعموما  التأثير سواء كان سلبا أو إيجابا سيكون على جميع الفرق نحن استفدنا منه  نتيجة وجود عدد من اللاعبين المصابين الذين عادوا للفريق بعد شفائهم كما  انه كان فرصة لدخول اللاعبين الموقوفين مع الفريق وعملنا للاستفادة من  هذه الفترة قدر الإمكان”.

وامتدح معسكر الفريق في قطر وقال: “إن الفائدة الفنية منه كانت كبيرة  حيث لعبنا مباراتين منحنا من خلالها الفرصة لعدد كبير من اللاعبين وشارك فيها أيضا اللاعبين العائدين من الإيقاف والإصابات”.

وعن مواجهة الأهلي الأحد في الجوة الرابعة من الدوري السعودي  الممتاز قال داسيلفا :”هي مباراة كبار فالنصر بطل الدوري لموسمين  والأهلي منافس كبير بما يملكه من عناصر ممتازة شاهدناه في الموسم الماضي  وكان منافساً قوياً لنا على اللقب وأيضا في هذا الموسم سيكون فريق منافس وقوي واحد الفرق التي ستكون مرشحة للدوري والمباراة أمامه ستكون مباراة  مصيرية كوننا تعثرنا في بداية الموسم بتعادلين ونحتاج للثلاثة نقاط”.

وأضاف: “شاهدت مباريات الأهلي الماضية وبشكل عام الفريق يمتلك عناصر جيدة ولم يجري تغييرات كبيرة في صفوفه في هذا الموسم ولديه استقرار فني  وهو فريق جيد لم يخسر العام الماضي في الدوري وحققنا الدوري دون أن  نتمكن من هزيمته وسنسعى لهزيمته في هذه المباراة”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....