الرئيسيةعالميةدراكسلر يبدأ في إثبات جدارته مع فولفسبورغ

 

 

 

(رويترز) – لم تكن انطلاقة يوليان دراكسلر مع فولفسبورغ الألماني هذا الموسم على قدر التطلعات بعد انتقاله من شالكه مقابل 35 مليون يورو لكنه أظهر بوادر على أنه يستحق بالفعل هذا المبلغ عندما سجل هدفين ساهما في الفوز 3-2 على غنت البلجيكي في ذهاب دور 16 بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأربعاء.

وواجه دراكسلر لاعب منتخب ألمانيا موجة غضب من جمهور شالكه قبل بداية الموسم بعد أن ترك النادي الذي لعب له منذ كان في الثامنة من عمره وانتقل لمنافسه المحلي الثري في إحدى أغلى صفقات الدوري الألماني.

وكان من المفترض أن يحل دراكسلر (22 عاما) محل كيفن دي بروين المنتقل إلى مانشستر سيتي الانجليزي لكن بدلا من تسجيل وصناعة الأهداف ظل يتعرض لانتقادات مستمرة بسبب مستواه المتواضع الذي لا يتوافق مع القيمة الباهظة لصفقته.

وحتى أمس لم يثبت دراكسلر أحقيته بالضجة التي صاحبت انتقاله لوصيف بطل ألمانيا وبطل الكأس المحلية والمتعثر حاليا في الدوري بوجوده في المركز الثامن.

لكن لاعب الوسط المهاجم الذي كان ضمن منتخب ألمانيا بطل العالم 2014 ظهر في أفضل حالاته على أرض بلجيكا وسجل هدفين تقدم بهما فولفسبورج 2-صفر أمام مضيفه جنت مستغلا مهاراته الرائعة في تجاوز المدافعين.

وقال كلاوس الوفس المدير الرياضي لنادي فولفسبورغ المملوك لشركة فولكسفاجن “قلنا دائما إن يوليان دراكسلر هو أفضل ما في الكرة الألمانية في الوقت الحالي.

“لكنه يحتاج لبعض الوقت ليظهر قدراته في كل مباراة وسيتمكن من ذلك معنا وأعتقد أن الجميع شاهدوا اليوم كم هو رائع.”

وبفضل ثنائية دراكسلر وهدف آخر لماكس كروزه تقدم فولفسبورغ 3-صفر قبل أن ينتفض جنت في وقت متأخر ويسجل هدفين قلص بهما الفارق.

وأظهر هدفا غنت أبرز عيوب فولفسبورج الذي ربما يملك تشكيلة قوية ولاعبين موهوبين لكنه يفقد التركيز وهو ما يشكل خطرا عليه.

وقال دراكسلر للصحفيين “لدي مشاعر مختلطة للغاية في الوقت الحالي. هذه أفضل مباراة لي مع فولفسبورج وسجلت هدفين لكننا فرطنا في التقدم بفارق كبير الا أن النتيجة لا تزال جيدة خارج ملعبنا.”

وتابع “أتحلى بالتركيز لتقديم أداء جيد وأحيانا تسير الأمور على ما يرام أفضل من أوقات أخرى لكنني سعيد بحالتي الجيدة الآن وسجلت هدفين لأول مرة في مباراة واحدة بدوري الأبطال وأعتقد أنني سأحتفظ بالكرة.”

ومع استمرار المسيرة الجيدة لفولفسبورغ في دوري الأبطال وتحسن نتائجه في الدوري المحلي قد يترك دراكسلر بصمة متميزة ومثمرة في موسمه الأول معه.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة