Home الدوري الانجليزي دربي”مفترق” طرق بين تشيلسي والارسنال .. والسيتي يستدرج ويست هام للابتعاد بصدارته

دربي”مفترق” طرق بين تشيلسي والارسنال .. والسيتي يستدرج ويست هام للابتعاد بصدارته

دربي”مفترق” طرق بين تشيلسي والارسنال .. والسيتي يستدرج ويست هام للابتعاد بصدارته

 

 

 

عواصم – وكالات :

 

يسعى البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشلسي في أن يتمكن من اطلاق موسمه المخيب حتى الآن من بوابة جاره اللندني أرسنال عندما يتواجه معه اليوم على ملعب «ستامفورد بريدج» في المرحلة السادسة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وقد حذر مورينيو غريمه الفرنسي ارسين فينغر بأن فريقه استعاد مستواه بعد الفوز الكبير الذي حققه على ماكابي تل ابيب الإسرائيلي (4-صفر)، في مستهل مشواره في دوري ابطال اوروبا.

ومن المتوقع ان تشلسي سيسعى جاهداً اليوم إلى تجنب هزيمة ثالثة على التوالي ،لان ذلك سيجعل مورينيو في موقف حرج كما ستكون الخسارة امام فريق فينغر بمثابة ضربة قاضية مبكرة لآمال البطل في الاحتفاظ بلقبه.

ومن المؤكد ان ارسنال كان يفضل مواجهة جاره اللدود بطريقة افضل وبمعنويات مرتفعة، لكن سقوطه المفاجئ في دوري الابطال قد يؤثر على تحضيراته لهذه المواجهة.

ومن جهته، يسعى مانشستر سيتي الى تناسي خيبة خسارة منتصف الاسبوع على ارضه امام يوفنتوس الإيطالي (1-2) في دوري الأبطال، من اجل مواصلة بدايته الصاروخية وتحقيق فوزه السادس على التوالي في الدوري.

وينتظر رجال المدرب التشيلي مانويل بيليغريني اختباراً صعباً على ارضهم ضد وست هام الذي يحتل حاليا المركز الخامس بفارق 5 نقاط عن سيتي إثر فوزه في 3 مباريات.

وفي المباريات الاخرى، يلعب اليوم استون فيلا مع وست بروميتش، ونيوكاسل مع واتفورد، وسوانسي سيتي مع أيفرتون، وبورنموث مع سندرلاند، على ان يلتقي غداً توتنهام مع جاره كريستال بالاس.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here