الرئيسيةالدوري الانجليزيدربي لندن ينتهي للبلوز

حقق تشيلسي فوزًا غاليًا وهامًا ، علي ضيفه أرسنال بهدفين نظيفين ، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الأحد علي ملعب ستانفورد بريدج معقل البلوز ، في منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يشارك المصري محمد صلاح في المباراة ، حيث ظل حبيس دكة البدلاء طوال أحداث اللقاء بالكامل.

جاءت المباراة قوية وسريعة منذ الدقائق الأولي ، ومالت الأفضلية لأصحاب الأرض وشكل لاعبو البلوز ضغطًا كبيرًا علي دفاعات الأرسنال منذ البداية ، معتمدين علي مهارات هازارد وسرعة شورله وتمريرات فابريجاس الساحرة.

واعتمد رفاق اّرسين فينجر علي الهجمات المرتدة المباغتة عبر أوزيل وسانشيز وويلشير ، وشكلت مرتدات الجنرز بعض الخطورة علي دفاعات تشيلسي بقيادة كاهيل وتيري ومن خلفهم كورتوا ومن ثم تشيك بعد نزوله عقب إصابة كورتوا.

واّتت دقيقة اليقين عندما تمكن هازارد من المرور من دفاع الأرسنال ليقوك كوسليني بعرقلته ليحصل علي ضربة جزاء سددها هازارد بنجاح في الشباك الأرسنالية ليتقدم البلوز بهدف نظيف مستحق في الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني ضغط الجنرز من أجل تعديل النتيجة لكن لم يتغير شيء ، استمر لاعبو مورينيو في السيطرة علي الكرة في منطقة العمليات بجدارة عبر المتألق ماتيتيش وفابريجاس وميكيل.

وقضي الجزار الأسباني دييجو كوستا علي أحلام وأماني الأرسنال في العودة وتسجيل التعادل ، بعدما تمكن من احراز الهدف الثاني في الدقيقة 76 بعد تمريرة رائعة من الساحر فابريجاس سددها كوستا من فوق حارس الأرسنال ببراعة كبيرة.

بهذا الفوز رفع تشيلسي رصيده إلي 19 نقطة في المركز الأول ، فيما توقف رصيد الجنرز عند النقطة 10 في المركز السابع .

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....