الرئيسيةالدوري الانجليزي دربي "ناري" بين تشلسي والارسنال .. والمانيو في لقاء صعب مع...

يلتقى عصر اليوم الأحد ، فريق تشيلسى الإنجليزى الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح مع نظيره الأرسنال، في قمة مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزى الممتاز، وتقام المباراة على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز تشيلسى.

ويحتل تشيلسى بقيادة مدربه البرتغالى جوزيه مورينيو المركز الأول في ترتيب أندية الدوري برصيد 16 نقطة، بعد فوزه في 5 مباريات وتعادله في مباراة واحدة خلال الجولات الـ6 الماضية.

بينما يحتل فريق الأرسنال بقيادة مدربه الفرنسى أرسين فينجر المركز الخامس برصيد 10 نقاط، بعد فوزه في مبارتين وتعادله في 4 مباريات.

فيما يلتقى ظهر اليوم الأحد ، فريق مانشستر يونايتد أمام ضيفه إيفرتون، في المباراة التي تقام على ملعب أولد ترافورد ضمن الأسبوع السابع من الدوري الإنجليزى الممتاز لكرة القدم.

ويحتل مانشستر يونايتد بقيادة مديره الفنى الهولندى لويس فان خال المركز العاشر برصيد 8 نقاط، بينما يحتل فريق إيفرتون بقيادة مدربه الإسبانى روبرتو مارتينيز المركز السابع عشر برصيد 6 نقاط.

بينما يلتقى  فريق توتنهام صاحب المركز الحادى عشر برصيد 8 نقاط مع نظيره ساوثهامبتون صاحب المركز الثالث برصيد 13 نقطة.

كما يلتقى فريق ويستهام يونايتد صاحب المركز السادس عشر برصيد 6 نقاط مع نظيره كوينز بارك رينجرز صاحب المركز العشرين والأخير برصيد 4 نقاط.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....