الرئيسيةالدوري الانجليزيدروغبا مصر على مواصلة مشواره في الملاعب

 

 

 

 

لندن- ا ف ب – شدد مهاجم تشلسي متصدر الدوري الانكليزي لكرة القدم العاجي ديدييه دروغبا اليوم الاثنين على نيته اللعب لموسم آخر على الاقل نافيا شائعات اعتزاله في نهاية الموسم الحالي.

 

وينتهي عقد دروغبا (37 عاما) في نهاية الموسم مع تشلسي الذي عاد الى صفوفه الصيف الماضي بعد موسمين مع شنغهاي الصيني وغلطة سراي التركي.

 

وفي معرض رده عن سؤال حول ما اذا اتخذ قرارا بشأن مستقلبه، قال دروغبا: “نعم لقد قررت ولن يكون الموسم الاخير لي في الملاعب”.

 

وكان مدرب تشلسي البرتغالي جوزيه مورينيو اعلن الاسبوع الماضي انه سيتحدث إلى دروغبا في شأن مستقبله، وقال “لدينا الكثير من المحادثات سنقوم بها”، مضيفا “أنا لا أعرف ما يريده”.

 

وتابع “هناك أناس ومن خلال مسيرتهم الاحترافية، يكتسبون الحق والقدرة على اتخاذ القرارات وعدم انتظار الآخرين لاتخاذ القرارات الخاصة بهم” مشيرا الى ان “ما فعله في هذا النادي لسنوات عديدة يضعه في موقف رائع”.

 

وكان مورينيو ضم دروغبا الى صفوف تشلسي من مرسيليا الفرنسي عام 2004 في اول موسم للبرتغالي على رأس الادارة الفنية للبلوز.

 

وسجل المهاجم القوي 157 هدفا في فترته الاولى مع النادي اللندني والتي استمرت ثماني سنوات ابرزها ركلة الجزاء الترجيحية التي منحته الفوز بلقب بطل دوري ابطال اوروبا عام 2012.

 

وخاض دروغبا مباراته الرابعة كأساسي مع تشلسي خلال مواجهته جاره كوينز بارك رينجرز بسبب غياب الاسباني دييغو كوستا والفرنسي لويك ريمي للاصابة.

 

ويملك دروغبا فرصا كبيرا للعب اساسيا ضد مانشستر يونايد السبت المقبل حيث يسعى الفريق اللندني الى الاقتراب اكثر من اللقب.

 

وقال دروغبا: “من الصعب دائما خوض مباريات من هذا الحجم عندما لا تلعب بانتظام، ولكنني أحاول دائما تقديم أفضل ما لدي”.

 

وأضاف “حاولت تقديم أفضل ما لدي بدنيا ضد كوينز بارك رينجرز، لذلك إذا كان المدرب بحاجة الى خدماتي مانشستر يونايتد وارسنال، فأنا مستعد”.

 

وبعد قيادته تشلسي الى الفوز بأول لقب في مسابقة دوري ابطال اوروبا عام 2012 بتسجيله ركلة الترجيح الاخيرة في مرمى بايرن ميونيخ الالماني على استاد “اليانز ارينا”، انتقل دروغبا الذي اشتراه تشلسي من مارسيليا الفرنسي ب30 مليون يورو في 2004، الى شنغهاي ومنه الى غلطة سراي التركي، قبل ان يعود الى ال”بلوز” بطلب من مورينيو.

 

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة