الرئيسيةخليجيةدرويش ثاني صفقات الهلال في أسبوع

الرياض (رويترز) :

 

أعلن الهلال المنتمي لدوري المحترفين السعودي لكرة القدم عن تعاقده مع لاعب الوسط المهاجم فيصل درويش من الرائد لخمس سنوات في ثاني صفقة يبرمها خلال أسبوع سعيا لتحسين حظوظه ومصالحة جماهيره الغاضبة من تراجع النتائج.

وقال المركز الاعلامي للهلال أمس الأربعاء إن “قيمة الصفقة تصل الى 16 مليون ريال سعودي (4.3 مليون دولار) ستة منها للرائد” وتأتي “في اطار سياسة ادارة النادي في استقطاب العناصر الجيدة لتدعيم صفوف الفريق في مختلف المراكز”

وقبل أيام تعاقد الهلال مع محمد جحفلي مدافع الفيصلي في صفقة قدرت بنحو 18 مليون ريال سعودي ولمدة خمس سنوات أيضا حيث يسعى النادي الى الاستفادة من فترة التسجيل الشتوية لتقوية صفوفه بعد العروض المتواضعة التي قدمها في الدوري مؤخرا وخسارته لنهائي دوري أبطال آسيا أمام وسترن سيدني واندرارز الاسترالي.

وأدى هذا التراجع الى انتقادات شديدة من أنصار “الزعيم” خاصة بعد خسارته في مباراة قمة أمام النصر وتعادله مع هجر ليحتل المركز الرابع في الدوري بعد 12 مباراة لعبها ولا يزال أمامه مباراة مؤجلة.

لكن الهلال صالح بعض جماهيره بالفوز على الاتحاد في دور الستة عشر لكأس ولي العهد السعودي ليتأهل لدور الثمانية حيث سيلاقي حطين.

كما تسابق ادارة الهلال الزمن للتعاقد مع مهاجم أجنبي بعد اصابة قائد الفريق ياسر القحطاني بقطع في الرباط الصليبي وايقاف ناصر الشمراني لثماني مباريات آسيوية وتراجع مستوى المهاجم الثالث يوسف السالم.

وتشير توقعات الى أن المهاجم الأجنبي الجديد سيأتي على حساب لاعب الوسط المدافع الروماني ميهاي بينتلي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....