الرئيسيةمحليةدشتي : راض عن ظهوري الاول وانتظروا  العديد من المواهب العرباوية  

الرياضي :

أكد احمد دشتي حارس مرمي الفريق الاول لكرة القدم بنادي العربي علي ابتعاد فريقه عن المنافسة علي لقب الدوري لهذا الموسم منذ فترة بسبب بعض الامور الصعبة والظروف التي مر بها النادي مبديا على ضرورة العودة بقوة في الموسم المقبل الى سابق العهد والتاكيد على جودة العربي ورغبته الحقيقية في الفوز بالبطولات مرة اخرى .
و قال دشتي عقب نهاية اللقاء :”اول مباراة لي مع الفريق الاول لكرة القدم بالعربي وحاولت قدر المستطاع ان اظهر بالشكل المطلوب واساهم في تفوق فريقي  واتمنى اكون حصلت على ثقة العرباوية وقدمت ما يشير الى اني امتلك امكانات جيدة يمكن التعويل عليها في الفترة المقبلة
واضاف بان حراسة المرمى في العربي دائما وابدا ما تكون متميزة والان يملك الفريق نخبة من افضل الحراس بتواجد حميد القلاف وسلمان عبد الغفور وهما الحارسان الاول والثاني في صفوف المنتخب الاول ما يؤكد على قوة مركز حراسة المرمى في العربي.
 وعن المباراة نفسها قال باننا حاولنا واهدرنا فرص كثيرة امام المرمى السماوي وكان بالامكان الخروج بنتيجة افضل من التي انتهت عليها المباراة مضياف بان  السالمية استغل فرصة ونجح في تسجيل هدف من خلالها والخروج بالنقاط الثلاث .
و تابع عن اسباب ظهوره بمستوى جيد في المباراة الاول له مع الفريق قال مستواي الجيد توفيق من الله  وكنت حريص على التركيز طوال المباراة خاصة ان السالمية يملك هجوم قوي جدا “.
و اضاف قائلا هناك العديد من  العناصر الجيدة في شباب العربي وقادرين على السطوع في الموسم المقبل وينتظرون الفرصة من اجل التأكيد على ذلك الامر

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة