الرئيسيةمحليةالسالمية يضرب كاظمة بالاربعة "بملعبه"

 

الرياضي :

تلاعب السالمية بمضيفه كاظمة في المباراة التي جمعت بينهما على استاد الصداقة و السلام حيث ضرب السماوي البرتقالي بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد للبرتقالي حيث افتتح الاهداف محترف السفير الاردني سعيد مرجان بالدقيقة 30 ليبدأ العرض السماوي بتسجيل الرباعية بأقدام حمد العنزي (هدفين) و الاردني عدي الصيفي و جمعة سعيد بالدقائق 35 و 37 و 45 و 66 ليرفع السالمية رصيد الي 6 نقاط في صدارة جدول الترتيب و يبقي كاظمة في قاع الترتيب بدون نقاط بعد الخسارة الثانية في الجولة الثانية من دوري فيفا.

جاءت بداية المباراة حماسية بين الطرفين حيث حاول كلا الفريقين فرض اسلوبه علي مجريات اللقاء من خلال التحكم بوسط الملعب الامر الذي تسبب في بعض التدخلات العنيفة بين اللاعبين في تلك المنطقة و مع مرور الوقت بعد السماوي يفرض اسلوبه علي اللقاء و يتحكم علي مجريات اللعب و يشن هجماته علي مرمي كاظمة .

و وسط عمليات الشد و الجذب بين الفريقين تمكن البرتقالي من خطف هدف المبادرة عن طريق الاردني سعيد مرجان الذي استغل كرة تائه داخل منطقة الجزاء بعد خطا من مدافعي الرهيب ليضرب هدف خالد الرشيدي بالدقيقة 31 .

و بعد الهدف انتفض السماوي هجوميا حيث شنوا العديد من الهجمات علي دفاعات السفير الي ان نجحوا سريعا في ادراك هدف التعادل عن طريق حمد العنزي بعد متابعته لتسديدة عدي الصيفي بالدقيقة 35 .

و استمر الرهيب في المحاولات الهجومية و ساعده عليها الضعف الدفاعي الواضح من لاعبي كاظمة حيث تمكن حمد العنزي من اضافة الهدف الثاني بعد استغلال ارتباك دفاعي لفيصل دشتي لينفرد بمرمي عبد العزيز كميل و يضع السماوي بالمقدمة في الدقيقة 37 .

هبط اداء الفريقين كثيرا بعد تقدم السالمية حيث ان الرهيب استحوذ علي اللعب و بدا في قتل الدقائق المتبقية عبر التمريرات الكثيرة و وسط حالة من الهدوء انقض الاردني عدي الصيفي علي حارس كاظمة عبد العزيز كميل الذي حاول تشتيت كرة لتصطدم بالصيفي و تسكن شباك البرتقالي بالدقيقة 45 لينتهي الشوط الاول بتقدم سلماوي علي كاظمة الغائب دفاعيا .

الرهيب يبسط نفوذه

و مع بداية الشوط الثاني دخل البرتقالي المباراة بأمل العودة في النتيجة و لكن رغبته اصطدم بالتمركز الجيد من لاعبي السالمية حيث ان جميع المحاولات الهجومية لكاظمة لم تصل الي دفاعات البرتقالي و كانت تقف امام الهضبة الدفاعية الايفوارية كيتا و علي الجانب الاخر حاول مدرب السالمية الالماني رولف تنشيط الشق الهجومي بالدفع بالإيفواري جمعه سعيد الذي لم يخيب ظنه  و سجل الهدف الرابع بالدقيقة 66 بعد تمريره رائعة من المتألق عدي الصيفي ليقضي تماما علي امال كاظمة في العودة الي اللقاء .

و بدا السالمية بعد ضمان نقاط المباراة في استعراض قوته الهجومية خاصة في ظل الشوارع المتواجدة في دفاعات كاظمة حيث لم يجد جمعه سعيد و نايف زويد اي صعوبة في الوصول للحارس عبد العزيز كميل الذي تألق و ابعد اكثر من هدف محقق ليكتفي الرهيب برباعية في الشباك الكظماوية و يصعد لصدارة جدول الترتيب و يبقي كاظمة في قاع الترتيب بدون نقاط .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....