الرئيسيةخليجيةدفعة ثلاثية للوحدة الإماراتي قبل موقعة النصر الآسيوية

الوحدة الإماراتي

سعودي 360 – تلقى نادي الوحدة الإماراتي، دفعة ثلاثية قبل مواجهة النصر السعودي، السبت المُقبل، على استاد “مرسول بارك”، في العاصمة السعودية الرياض، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

وتستضيف المملكة العربية السعودية، مواجهات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، حيث يعد الهلال هو الممثل الثاني للكرة السعودية وسيواجه نظيره بيرسبوليس الإيراني على استاد “الملز”.
الوحدة يتلقى دفعة ثلاثية بمواجهة النصر

واستعاد الوحدة خدمات لاعبه وقائده المخضرم إسماعيل مطر في مواجهة النصر، وذلك بعد انتهاء فترة إيقافه والتي دامت 3 مباريات.
وكان الاتحاد الآسيوي قد اتخذ قرارًا في أبريل الماضي بإيقاف إسماعيل مطر 3 مباريات وتغريمه 1000 دولار، بسبب سوء السلوك، حيث تعرض  للطرد في مواجهة “العنابي” أمام نظيره الريان القطري في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

قصص سبورت 360

وأصبح عبدالله الكربي، مدافع الفريق الوحداوي جاهزًا لخوض مواجهة النصر، بعدما تعافى من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا وأبعدته عن المشاركة مع فريقه منذ بداية الموسم في دوري أدنوك للمحترفين.
وسيكون الكوري الجنوبي لي ميونج حاضرًا بقائمة الوحدة  والتي لا تشمل البرتغالي فابيو مارتنيز الذي تم قيده مؤخرًا، ليكون الأجنبي الرابع مع خوسيه أنخيل وخربين وجواو بيدرو.
شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....