الرئيسيةمحليةدهيليس : السالمية استحق الفوز على النصر ونفكر في المستقبل فقط

الرياضي :

اشاد المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السالمية محمد دهيليس بالفوز الذي حققه فريقه على حساب النصر بهدفين مقابل لاشىء والوصول الى النقطة 22 في جدول الترتيب العام للمسابقة والدخول بقوة في المنافسة مرة اخرى، واعتبر دهيليس ان الخروج بالنقاط الثلاث هو ابرز ايجابية للفريق من المباراة .
وحول المباراة قال دهيليس بان اللاعبين دخلوا المباراة بشكل جيد في البداية وفرضوا سيطرتهم التامة على المباراة  واجبروا النصر على التراجع الى وسط ملعبهم ونجحنا في الوصول الى مرمى النصر في عدد من الكرات .
واكمل بان الهدف الاول  لعدي الصيفي فتح الطريق امام الفريق للسيطرة التامة على المباراة حتى نجحنا في الوصول الى الهدف الثاني عبر اللاعب فيصل العنزي وهو ما منحنا ثقة كبيرة وسيطرة تامة على المباراة .
وعن اسباب تراجع الاداء في الشوط الثاني قال دهيليس بان الشعور بضمان الفوز والحصول على النقاط الثلاث اضافة الى تكتكل فريق النصر الدفاعي حال دون اضافة مزيد من الاهداف ويجب ان لا ننسى سوء الحظ والذي وقف حائلا امام الفريق في اضافة هدف ثالث ولكن في النهاية نحن راضون تماما عن الاداء الذي ظهر عليه اللاعبين .
وطالب دهيليس من لاعبيه بضرورة نسيان الفترة السابقة بكل ما تحمله من احداث والتركيز فيما هو قادم خاصة وان الفريق مؤهل بالفعل لمواصلة الانتصارات في ظل الدعم الكبير والغير محدود من قبل الادارة وبصفة خاصة رئيس النادي الشيخ تركي اليوسف.
وعلى جانب اخر يعود الفريق الاول لكرة القدم بنادي السالمية  الى التدريبات الجماعية مرة اخرى استعدادا للمباراة المقبلة كما سيعمل الجهاز الفني على اراحة عدد من اللاعبين وبصفة خاصة الذين شاركوا في المباراة السابقة مع خوضهم تدريبات خفيفة

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة