الرئيسيةمحليةدهيليس : السالمية تعامل مع الصليبخات بذكاء ونفقد الصيفي والهاجري امام الشباب

 

 

 

 

الرياضي :

 

 

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السالمية لاعبيه راحه سلبيه لمدة 24 ساعة بعد انتهاء مباراة الفريق أمام العربي في كأس الاتحاد اليوم.

الجدير بالذكر أن السماوي حقق انتصارا عريضا على الصليبخات برباعية نظيفه في الجولة الحادية والعشرين من دوري الدمج التي جمعتهما على إستاد ثامر حيث رفع الرهيب رصيده إلى 44 نقطه في المركز الخامس.

وبعد اللقاء اعرب محمد دهيليس مدرب الفريق عن سعادته للانتصار المستحق الذي حققه فريقه أمام الصليبخات وقال أن المباراة لم تكن سهلة بل كانت حتى الدقيقه 60 صعبة والخصم يحاول تقليص الفارق مضيفا أن طرد الحارس واحراز السماوي للهدف الثالث انهي المباراة وعناد الخصم إلي استسلم فيما تبقي من زمن اللقاء نظرا للنقص العددي، مؤكدا أن فريقه يقدم أداء راقي وكان يستحق أن في المراكز الأول ولكن سوء الحظ وعدم التوفيق حال دون ذلك.

وأضاف دهيليس أن لاعبي السالمية تعاملو ا مع المباراة بذكاء ونجحوا في كسر دفاع الصليبيخات بهدف مبكر ساعدهم كثير في احتواء تطلعات المنافس لمنازعة السماوي على نقاط المباراة، مشيرا إلى دفاع الرهيب سيطر تماما على مهاجمي الخصم،موضحا أن الخطورة كانت من الهجمات العكسيه والتي حاول فيها الضيوف من خطف هدف لكن يقظه خط الدفاع احبطت كل المحاولات.

وأشار دهيليس إلى أن السماوي يطمح إلى مركز أفضل حيث يرغب في التقدم نحو المركز الثالث من اجل الحصول على فرصه اللعب في كأس الاتحاد الأسيوي او البطولة العربية او الخليجية في حالة المركز الرابع.

وواضح إلى أن الفريق سيركز في المرحلة المقبلة على كأس الامير لأنه البطولة الوحيدة التي يستطيع السماوي المنافسة على لقبها،منوها أن اللاعبين عازمين على ذلك خاصة بعد وصول الفريق للمباراة النهائية حيث ينتظر الفائز من القادسية واليرموك في مباراة الدور قبل النهائي مؤكد أن السالمية قادر على تحقيق البطولة الاغلي في الكويت.

وذكر دهيليس أن المحترف الاردني عدي الصيفي وفهد الهاجري سيغيبان عن الفريق في الجولة المقبلة من دوري فيفا أمام الشباب بسبب حصول كل منهما على ثلاث انذارات.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة