الرئيسيةمحليةدهيليس : السداسية لن تتكرر وجمعة سعيد الاكثر تاثيرا في السالمية

 

 

الرياضي :
قال المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السالمية سابقا محمد دهيليس بان السماوي يمر بفترة متميزة للغاية ونجح في تقديم مستوى هجومي جيد ووصل الى النقطة الخامسة عشر في انطلاقة المسابقة وهو امر متميز مضيفا بان الفريق يدخل مباراة القادسية وهو في حالة جيدة ومن المتوقع ان يكون الطرف الافضل امام الفريق الملكي .

يذكر ان القادسية والسالمية يلعبان سويا غدا ضمن فعاليات الجولة السادسة لدوري فيفا في مباراة تعتبر من اقوى مباريات الجولة السادسة والموسم عموما نظرا للمنافسة الشرسة حاليا بينهما.

وقال مدرب السالمية السابق ان الدفاع السماوي يشكل علامة استفهام حيث لا يمر بفترة جيدة ويحتاج الى بعض الاصلاحات ولا يقدم الدور المطلوب بنفس القوة الهجومية مشيرا الى ان الامور ستكون صعبة على الدفاع السماوي امام افضل فريق يلعب كرة قدم في الكويت في اشارة الى القادسية.

وحول امكانية تكرار النتيجة التاريخية وفوز السالمية على القادسية بسداسية او بشكل مماثل قال بانه لا يتوقع هذا الامر ولكن في الوقت نفسه اعتبر ان كفة السالمية هي الارجح في المباراة والتوقعات في اغلبها تشير الى فوز سماوي على حساب القادسية بحسب ما يرى المدير الفني السابق للسالمية محمد دهيليس.

اعتبر بان المباراة تعتبر حالة خاصة جدا للفريقن فهي اول اختبار حقيقي للسالمية هذا الموسم وستثبت ما اذا كان السالمية بالفعل قادر على المنافسة على الدوري وينوي ذلك من عدمه كما انه تعد اختبار اول بالنسبة للمدرب الكرواتي للقادسية داليبور.

كما اشار الى ان السالمية سيلعب امام القادسية ثم الكويت وفي حال خرج من المباراتين باربع نقاط سيكون المرشح الاول للفوز بلقب الدوري هذا الموسم بكل تاكيد.

واعتبر بان وسط الملعب القدساوي سيكون هو كلمة السر ففي حال كان في افضل مستوى له سيشكل ذلك ميزة اضافية بالنسبة للفريق الملكي فيما سيكون السالمية اكثر حظوظا وفرصا في الفوز لو نجح في احكام السيطرة على وسط الملعب .

وشدد على ان جمعة سعيد سيكون هو العنصر الاكثر تاثيرا في المباراة من ناحية السالمية باعتباره قادرا دائما وابدا على صنع الفارق وتشكيل خطورة كبيرة على مرمى الخصوم .

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة