الرئيسيةمحليةدهيليس : جمعة يخضع لعناية طبية والسالمية لا يتأثر بالغيابات

الرياضي : 

 

 

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي السالمية تدريباته غدا تحضيرا للقاء خيطان في الجولة الرابعة والعشرين من دوري الدمج، وفضل الوطني محمد دهيليس مدرب السماوي اعطاء لاعبي الفريق 24 ساعة راحة سلبيه بعد انتهاء مباراة النصر في الجولة الماضية والتي انتصر فيها الرهيب بثلاثية نظيفة رفع رصيده بهما إلى 50 نقطه في المركز الرابع مؤقتا بعد ازاحته للقادسية (49 نقطة) الذي تراجع للمركز الخامس لكن تبقي له مباراة أمام الساحل اليوم.

 

ويخضع المحترف الايفواري جمعة سعيد الذي غاب عن لقاء العنابي للإيقاف للعناية والملاحظة من قبل الجهاز الطبي للفريق بعد أن اشتكي من بعض الالام في عضلات القدم، كما يخضع اللاعب فهد مرزوق أيضا للعلاج لتجهيزه قبل مواقع خيطان المقبلة.

 

واشاد محمد دهيليس مدرب الفريق بالأداء الرجولي للاعبين أمام النصر واخذهم اللقاء على محمل الجد منذ البداية وعدم الاستهانة به.

 

وأشار دهيليس إلى أن التحسن في أداء المهاجمين ومواصلة فيصل العنزي وحمد العنزي للتهديف أثلج صدره، مضيفا أن اللاعبان من العناصر التي تمتلك الخبرة والمهارة ويشكلان ثنائي قوي هذا الموسم.

 

وقال المدرب الوطني إلى أن السماوي يمتاز بكونه فريق يعتمد على اللعب الجماعي لا يتأثر بغياب فرد معين موضحا أن التجانس والتفاهم بين لاعبيه داخل الملاعب يعد من الأسلحة القوية التي يمتلكها السماوي.

 

واشاد بالواعد عمر الصانع الذي سجل هدفه الثاني مع الفريق خلال المباريات الثلاث التي لعبها مع السماوي مؤكدا أن لاعب جيد سيكون له مستقبل باهر بشرط الاهتمام والالتزام وعدم الغرور.

 

وأوضح دهيليس أن السالمية امامه ثلاث مباريات في عمر الدوري سيركز عليها في الوقت الراهن متمنيا أن لا يصاب أي من لاعبيه في هذه المباريات ليدخل استعدادات نهائي كأس الامير أمام القادسية والتي تم تحديد 19 مايو المقبل موعدا لها من دون إصابات.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة