الرئيسيةمحليةدهيليس لـ"الرياضي" : فوز العربي في الديربي في مصلحة القادسية !!
الرياضي :
قال المدير الفني السابق للفريق الاول لكرة القدم بنادي السالمية محمد دهيليس ان مباراة الديربي غدا ستكون قوية مشيرا الى انها لا تقبل القسمة على اثنين في ظل الصراع القوي على لقب الدوري هذا الموسم.
 
واضاف بان العربي عليه ان يلعب للفوز ويكون مغامر ان اراد العودة بقوة للمنافسة على اللقب مشددا على ان الخسارة او التعادل يعني بنسبة كبيرة الخروج من السباق تماما .
وحول الناحية الفنية للمباراة قال بان العربي لديه نقاط ضعف كثيرة ابرزها في خط الدفاع اضافة الى ان محوري الارتكاز ابراهيم وغوران لم يقدما المستوى المنتظر منهما في الفترة السابقة ما يعني ان هناك صعوبة في الوقوف امام وسط الملعب القدساوي الذي يعتبر قوي للغاية.
 
ووصف دهيليس هجوم العربي بالناري قائلا بان فراس الخطيب قوة هجومية لا يستهان بها اضافة الى التعاقد مع دوريس سالامو ايضا وهما لاعبان قادران على صناعة الفارق الهجومي في اي وقت من المباراة.
 
واعتبر بان العربي امام فرصة التسجيل في الشوط الاول وفي حال لم ينجح في ذلك سيجد صعوبة كبيرة في الوصول الى مرمى القادسية في شوط المباراة الثاني وقال بان الرهان بالنسبة للعربي هو الوقوف امام هجوم القادسية القوي.
 
وتوقع  محمد دهيليس ان لا تكون المباراة سلبية مشددا على انها لن تنتهي بالتعادل وسيكون هناك فائز في ظل الرغبة القوية للفريقين في انتزاع الفوز والنقاط الثلاث من المباراة.
 
واضاف بان المباراة ستشهد مواجهات خاصة مثل صراع خاص بين المدير الفني للعربي بونياك والكرواتي للقادسية داليبور وكلاهما يامل في اثبات قدراته خاصة داليبور الذي سيخوض الاختبار الثالث القوي حيث نجح في اختبار امام السالمية فيما فشل في اختبار اخر امام الكويت وعليه ان يثبت نفسه في الاختبار الثالث امام العربي.
 
وشدد على ان المواجهة الثانية ستكون بين فراس الخطيب وبدر المطوع وكلاهما قادر على صناعة الفارق والوصول الى مرمى الخصم في اي وقت من اوقات المباراة.
 
وقال دهيليس بان فوز العربي في المباراة قد يكون ايضا في مصلحة القادسية حيث سيدخل العربي مباشرة في المنافسة على اللقب وحينها سيكون حريص على توقيف السالمية والكويت والفوز عليهما وهو ما يصب في صالح الاصفر ايضا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة