الرئيسيةالدورى الاسبانىدوجلاس كوستا ورقة يوفنتوس لضم نجم برشلونة

دوجلاس كوستا إلى جانب كريستيانو رونالدو في يوفنتوس

أفادت تقارير صحفية في إسبانيا أن يوفنتوس وبرشلونة قد يجريان عملية تبادل بين إيفان راكيتيتش ودوجلاس كوستا في مبادلة مباشرة في الصيف القادم.

وارتبط العملاقين الإسبانيين والإيطاليين بعمليات تعاون بينهما في سوق الانتقالات الشتوية السابقة في يناير ولكن لم يتفقان على أي شىء على الإطلاق في هذا الوقت.
وتكهنت قناة TV3 الإسبانية أن الناديين قد يتمان عملية تبادل في الصيف، بأن ينتقل راكيتيتش إلى يوفنتوس بينما ينتقل دوجلاس كوستا إلى برشلونة.

يوفنتوس سيقبل برحيل كوستا إلى برشلونة لأجل راكيتيتش
إيفان راكيتيتش

ارتبط يوفنتوس منذ وقتٍ طويل مع لاعب الوسط الكرواتي راكيتيتش وتم التفكير في إجراء صفقة تبادل، وارتبط الجناح الإيطالي فيدريكو بيرنارديسكي بالتحول إلى الفريق الكاتالوني ولكن اليوفي فضل الإبقاء عليه كما أن البارسا بدأ يقتنع بضرورة استمرار راكيتيتش حتى نهاية الموسم بسبب قلة الخيارات في خط الوسط.
وحسب التقارير الأخيرة فإن برشلونة أبدى إعجابه بكوستا، فالجناح البرازيلي صاحب الـ29 عاماً يملك إمكانيات فنية كبيرة وواضحة على الرغم من تكرر إصاباته مؤخراً وابتعاده عن تشكيلة فريق السيدة العجوز الأساسية.
وغاب كوستا عن فترات متفرقة من الموسم الحالي للفريق الأبيض والأسود، مما جعله بعيد عن مخططات وأفكار المدرب ماورتسيو ساري ولذا سيكون من السهل القبول برحيله عند نهاية الموسم.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة