الرئيسيةعالميةدورتموند في مهمة انتحارية أمام شتوتغارت

 

 

برلين- ا ف ب – يخوض بوروسيا دورتموند الثاني في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الالماني لكرة القدم، اختبارا في متناوله الاحد على ارضه امام شتوتغارت الذي يخوض اللقاء بقيادة مدربه الموقت يورغن كرامني بعد اقالة الكسندر تسورنيغر يوم الثلاثاء اثر الخسارة القاسية للفريق على ارضه امام الجريح الاخر اوغسبورغ (صفر-4) في المرحلة الماضية. ويسعى دورتموند الى استعادة توازنه بعد الخسارة المفاجئة الجمعة الماضي في معقل هامبورغ (1-3)، وهو يعول على هدافه الغابوني بيار-ايميريك اوباميانغ الذي وجد طريقه الى الشباك في المباريات السبع الاخيرة لفريقه في “سيغنال ايدونا بارك” امتدادا من الموسم الماضي، كما انه يتصدر ترتيب الهدافين حاليا برصيد 15 هدفا في 13 مباراة.

وتتجه الانظار السبت الى دربي الشمال بين فيردر بريمن وضيفه هامبورغ حيث ستفرض اجراءات امنية مشددة تخوفا من حصول اعمال شغب بين جماهير الجارين اللذين يعانيان الامرين، اذ يقبع بريمن في المركز العاشر رغم فوزه بثلاث من مبارياته الخمس الاخيرة فيما يحتل جاره اللدود المركز الرابع عشر.

ويدخل شالكه الى مباراة الاحد مع مضيفه باير ليفركوزن ومدربه اندريه برايتنرايتر تحت ضغط هائل بعدما فشل فريقه في الفوز بأي من مبارياته السبع الاخيرة في جميع المسابقات.

ويحتل شالكه المركز السابع برصيد 20 نقطة وبفارق الاهداف خلف ليفركوزن لكن الفريقين يتخلفان بفارق 17 نقطة عن بايرن المتصدر.

ويتحضر مهاجم ليفركوزن شتيفان كيسلينغ لخوض مباراته الـ300 في الدوري لكن الاضواء ستكون مسلطة على زميله المكسيكي خافيير هرنانديز الذي وجد طريقه الى الشباك 5 مرات في المباريات الاربع الاخيرة.

وتختتم المرحلة الاحد حيث يلتقي اوغسبورغ السابع عشر مع فولفسبورغ الثالث (24 نقطة).

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة