الرئيسيةعالمية#دورتموند لتأمين الصدارة أمام #ماينز!

برلين -أ ف ب: يطمح بوروسيا دورتموند الى تعزيز ريادته عندما يواجه ماينز اليوم على ملعب “سيجنال ايدونا بارك” في المرحلة السادسة من الدوري الالماني لكرة القدم.
ويأمل اصحاب الارض في مواصلة انطلاقتهم القوية في الموسم الجديد واضافة بوروسيا مونشنغلادباخ الى قائمة ضحاياهم هذا الموسم.

وتكتسي المباراة اهمية كبيرة بالنسبة الى دورتموند كونها بروفة للقمة المنتظرة امام ريال مدريد الاسباني يوم الثلاثاء المقبل في دوري ابطال اوروبا، وبالتالي فان الفوز بها مهم لانه سيعزز موقعه في الصدارة محليا وسيستعد أفضل استعداد لابطال اوروبا.

ويعتبر بوروسيا دورتموند احد 3 فرق لم تخسر حتى الان في البوندزليجا الى جانب هوفنهايم وهانوفر صاحبي المركز الثالث بفارق نقطتين عن المتصدر، في حين يحتل بوروسيا مونشنغلادباخ المركز السابع برصيد 8 نقاط.

ويدخل مونشنغلادباخ المباراة منتشيا بفوزه على شتوتجارت هو الثاني له هذا الموسم بعد تعادلين وخسارة.

ويبدو كل من هوفنهايم وهانوفر مرشحا لحصد النقاط الثلاث والاستمرار في تقاسم المركز الثالث عندما يستضيفان شالكه السادس اليوم وكولن الاخير الغد على التوالي.

وتنتظر لايبزيج وصيف بطل الموسم الماضي مهمة صعبة امام ضيفه وشريكه في المركز التاسع اينتراخت فرانكفورت اليوم.

ولم يذق لايبزيج طعم الفوز في مباراتيه الاخيرتين (تعادل وخسارة) بعد فوزين متتاليين وهو يسعى الى استعادة التوازن لتحقيق الفوز الثالث له هذا الموسم.

ويلعب اليوم أيضا فيردر بريمن السابع عشر قبل الاخير مع فرايبورج السادس عشر، وشتوتجارت الثاني عشر مع اوجسبورج الخامس والفائز في مبارياته الثلاث الاخيرة بعد خسارة وتعادل، وماينز الخامس عشر مع هيرتا برلين الثامن، فيما يلتقي الغد باير ليفركوزن الرابع عشر مع هامبورج
الحادي عشر.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة