الرئيسيةعالمية#دورتموند يتسلح بـ#باتشواي أمام #كولن

برلين – رويترز: أثبت بوروسيا دورتموند الألماني لكرة خلال المواسم الأخيرة قدرته على تعويض الهدافين الذين يغادرون صفوفه بلاعبين على درجة مماثلة من الكفاءة وهو ما يأمله النادي المنتمي لمنطقة وادي الرور من ضم ميشي باتشواي.

وانضم المهاجم البلجيكي معارا من تشيلسي الانجليزي حتى نهاية هذا الموسم لملء الفراغ الذي تركه رحيل بيير ايمريك اوباميانج، هداف الدوري الألماني في الموسم الماضي، إلى الدوري الانجليزي في صفوف ارسنال اللندني.

لكن هذه المهمة لن تكون سهلة في ظل إحراز المهاجم الدولي الجابوني 98 هدفا في 144 مباراة شارك فيها في الدوري مع دورتموند إضافة إلى 15 هدفا سجلها في دوري أبطال أوروبا و15 هدفا آخر في 15 مباراة بكأس ألمانيا محققا سجلا رائعا خلال أربع سنوات ونصف قضاها مع الفريق الألماني.

وكان اللاعب محبوبا من الجمهور ومعروفا بقدرته على إنهاء الهجمات حيث أحرز 13 هدفا في الدوري هذا الموسم لكنه تعرض لعقوبات تأديبية من قبل النادي في الأسابيع القليلة الماضية بسبب الغياب عن التدريب أو بسبب “نقص التركيز” وهو ما أثار حفيظة الجمهور ما اضطره في النهاية إلى الرحيل عن الفريق.

أما دورتموند الذي حقق فوزين فقط في آخر 13 مباراة في الدوري الألماني وغابت عنه الانتصارات في آخر ثلاث مباريات فهو في حاجة ماسة لأهداف باتشواي بعد أن تراجع ترتيب الفريق في الجدول إلى المركز السادس قبل أن يحل ضيفا على كولن متذيل الترتيب اليوم.

في حين يمضي بايرن ميونيخ حامل اللقب في طريقه بقوة بينما يسعى إلى تعزيز رقمه القياسي والفوز بلقب الدوري للمرة السادسة على التوالي.

وأحكم الفريق البافاري قضبته على الصدارة موسعا الفارق بينه وبين أقرب منافسيه إلى 16 نقطة قبل أن يواجه ماينتس المتواضع الغد في حين يحل باير ليفركوزن صاحب المركز الثاني برصيد 34 نقطة ضيفا على فرايبورج.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....