الرئيسيةالدورى الاسبانىدورتموند يستبق قرار حكيمي بصفقة مُفاجئة

أشرف حكيمي

يعمل بوروسيا دورتموند على التوقيع مع ظهير أيمن من الطراز الرفيع، تحسباً لعودة أشرف حكيمي إلى ريال مدريد عند انتهاء فترة إعارته، خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

ويلعب أشرف حكيمي في صفوف دورتموند منذ 2018، ولكن فترة إعارته من ريال مدريد ستنتهي خلال الصيف القادم، ومن المتوقع أن يعود إلى ريال مدريد في ظل تراجع مستوى داني كارفاخال وعدم وجود لاعب احتياطي في مركز الظهير الأيمن.
دورتموند يحصل على توقيع توماس مونييه:

وقال جيروم روثين، لاعب باريس سان جيرمان السابق، إن توماس مونييه توصل لاتفاقٍ مع بوروسيا دورتموند الألماني، للعب في صفوفه خلال الموسم المُقبل.
وخلال تصريحات لإذاعة (مونت كارلو) الفرنسية، أكد روثين أن توماس مونييه سينضم إلى أسود الفيستيفال بنهاية الموسم الحالي، وأضاف: “يمكنني تأكيد ذلك، لكنني لن أكشف عن المزيد، لأن ذلك لن يكون في مصلحة اللاعب”.

وينتهي عقد الدولي البلجيكي مع نادي العاصمة الفرنسية، بنهاية الموسم الجاري، ما يمنح بوروسيا دورتموند الفرصة للحصول على خدماته بدون أن يدفع أي يورو لباريس سان جيرمان.
ويأتي هذا التوقيع، في ظل اقتراب نهاية رحلة الظهير البولندي المخضرم، لوكاس بيشتشيك، داخل ملعب سيجنال إيدونا بارك، خصوصاً مع تقدمه في العمر، حيث يبلع 34 سنة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة