الرئيسيةالدوري الانجليزيدورتموند يغسل "مورينيو" مانشستر بالأربعة

شنغهاي – (وكالات): اكتسح بوروسيا دورتموند الألماني، مانشستر يونايتد الإنجليزي، وتغلب عليه (4ـ1)، على استاد شنغهاي، في افتتاح مباريات الكأس الدولية للأبطال لكرة القدم.
سجل الألماني جونزالو كاسترو هدفين، جاء أولهما من متابعة لكرة مرتدّة من جونستون، حارس مانشستر يونايتد، في الدقيقة (19)، وثانيهما من تسديدة بعيدة المدى مرّت على يسار الحارس البديل روميرو (86)، وأضاف الجابوني بيير إيمريك أوبميانج الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة (36).
وأحرز الوافد الجديد عثمان ديمبلي الهدف الثالث، لدورتموند، وأجمل أهداف اللقاء من مجهود فردي بعدما تلاعب بمدافعي يونايتد، وسددها قوية شاهدها الحارس البديل روميرو، وهي تتهادى داخل شباكه (57)، في المقابل سجل الوافد الجديد هنريك مخيتريان هدف مانشستر يونايتد الوحيد من متابعة لتمريرة خوان ماتا في الدقيقة (59).
وحقق بوروسيا دورتموند نقاط المباراة الثلاث ليتصدر مجموعته، التي تضم أيضاً مانشستر سيتي، في المقابل تذيل الشياطين الحمر قاع المجموعة دون أي رصيد من النقاط قبل مباراته المرتقبة أمام مانشستر سيتي يوم الاثنين المقبل.
وألحق دورتموند أول خسارة بالبرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، والذي سبق له قيادة الشياطين الحمر للفوز على ويجان بهدفين نظيفين في مباراة ودية سابقة، وفشل “السبيشيال وان” في كسر عقدة بوروسيا دورتموند، الذي سبق له الإطاحة به وبفريقه السابق ريال مدريد من نصف نهائي دوري الأبطال في موسم 2012-2013.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....