الرئيسيةعالميةدورتموند يكستح إنغولشتات وينفرد بقمة البوندزليغا

برلين (د ب أ) :

واصل بوروسيا دورتموند انتصاراته الكبيرة في بداية الموسم الحالي وتغلب على مضيفه إنغولشتات 4/صفر الأحد في المرحلة الثانية من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندزليغا).

وقفز دورتموند إلى صدارة جدول المسابقة برصيد ست نقاط بعدما حقق الفوز  الثاني على التوالي ليتفوق على بايرن ميونيخ حامل اللقب وباير ليفركوزن بفارق الأهداف فيما تجمد رصيد إنغولشتات عند ثلاث نقاط في المركز  الثامن.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل ماتياس جينتر وماركو ريوس والياباني شنجي كاغاوا والغابوني بيير إيمريك أوباميانج أهداف دورتموند في الدقائق 55 و60 و84 والأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة فيما حافظ الفريق على نظافة شباكه للمباراة الثانية على  التوالي في البوندسليجا.

وخلال خمس مباريات رسمية خاضها دورتموند منذ بداية شهر أغسطس الحالي، سجل الفريق 19 هدفا واهتزت شباكه ثلاث مرات فقط كانت في مباراته أمام  أود غرينلاند النرويجي يوم الخميس الماضي في الدور الفاصل لتحديد المتأهلين لدور المجموعات بمسابقة الدوري الأوروبي علما بأنه أنهى  المباراة لصالحه 4/3.

وأظهرت المباراة أن دورتموند استعاد الانسيابية في الأداء والقدرات الهجومية العالية التي كان عليها الفريق عندما أحرز لقب البوندزليغا في عامي 2011 و2012 .

وواصل الفريق نجاحه في الموسم الحالي بقيادة مديره الفني الجديد توماس توشيل حيث حقق الفريق الفوز الثاني على التوالي في المسابقة بهذه النتيجة الكبيرة 4/صفر وتصدر جدول المسابقة عن جدارة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة