الرئيسيةعالمية#دورتموند يواجه المجهول في #كأس ألمانيا!

برلين -د ب أ: بعد البداية القوية التي حققها تحت قيادة المدرب يوب هاينكس، يتأهب بايرن ميونيخ لمرحلة شائكة من الموسم يخوضها في غياب لاعب خط وسطه المصاب توماس مولر، انطلاقا من الاختبار الصعب أمام مضيفه لايبزج  ضمن منافسات الدور الثاني من كأس ألمانيا لكرة القدم.

وبعد عودته من الاعتزال لتولي تدريب بايرن ميونيخ للمرة الرابعة، يواجه المدرب المخضرم يوب هاينكس مهمة صعبة لمواصلة انطلاقته مع الفريق على حساب لايبزج المتألق، في الكأس قبل أن تتجدد المواجهة بين الفريقين على ملعب “أليانز أرينا” بميونيخ يوم السبت المقبل ضمن منافسات الدوري الألماني (بوندزليجا).

واستعاد بايرن ميونيخ بريقه بعد عودة هاينكس، حيث تغلب على فرايبورج 5-صفر وعلى سلتيك الاسكتلندي 3-صفر بدوري أبطال أوروبا قبل أن يهزم هامبورج 1-صفر ليتساوى مع بوروسيا دورتموند في النقاط بصدارة البوندزليجا، متفوقا على لايبزج بفارق نقطة واحدة.

وتأتي مواجهة لايبزج في الكاس، في بداية مرحلة صعبة لبايرن الذي يستضيف لايبزج في البوندزليجا يوم السبت المقبل ثم يحل ضيفا على سلتيك بدوري الأبطال قبل أن يصطدم بغريمه بوروسيا دورتموند في البوندزليجا.

ويلتقي هوفنهايم، صاحب المركز الرابع في البوندزليجا، فريق فيردر بريمن الذي لم يحقق أي انتصار حتى الآن هذا الموسم في البوندزليجا وتعادل سلبيا مع كولن.

ويستضيف ماجديبورج فريق بوروسيا دورتموند اليوم، فيما يحل كولن، الذي لم يحقق أيضا أي انتصار في البوندزليجا هذا الموسم، ضيفا على هرتا برلين في  الكأس بينما يستضيف فولفسبورج فريق هانوفر، ويتطلع إلى الفوز بعد خمسة تعادلات متتالية للفريق تحت قيادة مديره الفني الجديد مارتين شميت.

وفي مباريات أخرى بالدور الثاني اليوم، يلتقي بايرليفركوزن مع يونيون برلين وفورتونا دوسلدورف مع بوروسيا مونشنغلادباخ وبادربورن مع بوخوم وفيهن فيسبادن مع شالكه وماينز مع هوليستن كيل وفيورث مع إنجولشتات وشفاينفورت مع آينتراخت فرانكفورت.

بينما تشهد مباريات الغد لقاء كايزر سلاوترن مع شتوتجارت وأوزنابروك مع نورنبرج وفرايبورج مع دينامو دريسدن ويان ريجنسبورج مع هايدنهايم.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة