الرئيسيةمحليةدوريس يتحدى قبل الديربي : سأسجل في القادسية ولا اخشى الضغوط الجماهيرية

الرياضي :
وعد المهاجم الكونغولي في الفريق الاول لكرة القدم بنادي العربي دوريس سالامو جمهور ناديه بالتسجيل في المباراة المقبلة امام القادسية بالديربي والاحتفال معهم في اول مباراة له مع ناديه الجديد قائلا بانه يأمل الوصول الى شباك القادسية من اجل اسعاد الجماهير العرباوية التي تسانده بقوة منذ اليوم الاول له مع الفريق .

واضاف بان الفوز يعتبر هو الشىء المهم بالنسبة له من اجل العودة بقوة للمنافسة على لقب الدوري هذا الموسم قائلا بان الفوز اهم بالنسبة له من ان يسجل هو هدف ولكن في الوقت نفسه سيسعى لان يسجل ويساهم في انتصار فريقه الذي اعتبره الافضل في الوقت الحالي والقادر على خطف النقاط الثلاث في المباراة.

ونفي دوريس ان يكون هناك اي قلق  او ضغوط من المباراة بالنسبة له كونه لعب سابقا للقادسية وقال بانه لاعب محترف وتعود على مثل هذه الاجواء ويحترم الشعار الذي يدافع عنه حاليا وسيفعل كل شىء من اجل فريقه الذي وصفه بالافضل حاليا والذي يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين المتميزين القادرين على صناعة الفارق في اي وقت من اوقات المباراة.

وعن الصعوبات المقرر ان تواجهه قال بان لا شىء يقلقه سواء الاصابة التي كانت قد عصفت به سابقا والتي شفي منها تماما او كونه يلعب في مباراة ضخمة للمرة الاولى مع العربي وامام فريقه السابق قائلا بان كل هذه الامور قد تكون دافع له من اجل الظهور بمستوى متميز.

وشدد على انه وصل الى مرحلة جيدة من الانسجام والتاقلم مع بقية زملاءه في العربي حاليا ويأمل ان يتم ترجمة هذا الامر الى مستوى متميز فوق الميدان في مباراة الديربي.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة