الرئيسيةالدورى الايطالىدونادوني مدرب شينزين : كرة القدم ستعود قريباً في الصين

روبيرتو دونادوني

وكالات : أعرب روبيرتو دونادوني المدرب الإيطالي لفريق شينزين الصيني عن تفاؤله بالأحوال في الصين..مؤكداً أن الأمور عادت لطبيعتها بعد أن كانت الصين البؤرة الأصلية لتفشي فيروس كورونا المميت.

أكد مدرب منتخب إيطاليا السابق والذي يعمل كمدرب للفريق الصيني منذ يوليو من عام 2019 أن الدوري الصيني سيعود في وقتٍ قريب للغاية.
يلعب لاعب الوسط السويسري بليريم دزيمايلي وسيلنايس النرويجي في فريق شينزين الصيني إضافة إلى محترفين آخرين وهما المهاجمين ماري من الكاميرون وهارولد بريكيادو من كولومبيا.

عودة الدوري الصيني بعد انتهاء أزمة الكورونا
دونادوني مدرب فريق شينزين

قال نجم ميلان السابق في تصريحاته لشبكة سكاي سبورت عن إمكانية استئناف نشاطات الكرة والرياضة الصينية : “الوضع أصبح هادئاً الآن..لقد مرت حوالي 10 أيام بعد انتهاء الحجر الصحي في جميع أنحاء البلاد”.
استطرد دوناردوني : “عدنا إلى الميدان وتدربنا..والجميع في المدينة يرتدون أقنعة طبية لكن الحياة عادت إلى طبيعتها، آمل أن نعود للمباريات والتنافس من جديد.. عندما يحدث هذا يمكننا أن نقول أنه قد تم القضاء على الفيروس تماماً”.
وكان نادي شاندونج لونينج الصيني قد أعلن تعافي لاعب الوسط البلجيكي مروان فيلايني من فيروس كورونا ليصبح الدوري الصيني بلا أي إصابة حالياً.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة