الرئيسيةمحليةدونغا: الجميع يعشقون الكرة البرازيلية

تيموكو (د ب أ):

قال كارلوس دونغا المدير الفني  للمنتخب البرازيلي لكرة القدم إن الجميع يعشقون كرة القدم البرازيلية ولكنهم يودون هزيمة المنتخب البرازيلي (راقصي السامبا).

وأوضح، في المؤتمر الصحفي لفريقه قبل مباراة اليوم الأحد أمام بيرو،  “ستكون هناك صحوات وكبوات دائما في الأداء ولكننا لا يمكن أن نفقد قدرتنا على تقديم أسلوبنا في اللعب”.

ويلتقي المنتخب البرازيلي نظيره البيروفي اليوم الأحد في افتتاح مباريات الفريقين بالمجموعة الثالثة بالدور الأول لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقامة حاليا في تشيلي.

ويسعى دونغا إلى إعادة ترتيب صفوف الفريق واستعادة هيبته بعد السقوط  المدوي في المونديال البرازيلي العام الماضي بهزيمته 1/7 أمام نظيره الألماني في المربع الذهبي للبطولة.

وقال دونغا “الجميع يعشقون البرازيل ولكن الجميع يرغبون في رؤية المنتخب البرازيلي يخسر أمامهم. هذه هي الصعوبة التي نواجهها. الجميع يتحدثون عن كرة القدم البرازيلية ولكنهم يرغبون أيضا في الفوز على البرازيل. في مواجهة المنتخب البرازيلي، تكون الأجواء مختلفة والدافع مختلف”.

وحذر دونغا فريقه بهذه الرسالة مؤكدا أن الجميع ضد المنتخب البرازيلي.

وعن الهزيمة 1/7 أمام ألمانيا في المونديال البرازيل قبل توليه المسؤولية لإعادة هيبة الفريق، قال دونغا “كانت نتيجة لم يتوقعها أحد في ظل وجود لاعبين متميزين في صفوف الفريق ينشطون في أندية أوروبية كبيرة  ويحرزون معها الألقاب. علينا منحهم الثقة والاهتمام”.

وسبق لدونغا أن قاد المنتخب البرازيلي في الفترة من 2006 إلى 2010 وقاده  للفوز بلقب كأس كوبا أمريكا عام 2007 في فنزويلا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....