الرئيسيةالدورى الاسبانىدونغا يتغزل في نيمار ويؤكد: أفضل من ميسي ورونالدو!

ريو دي جانيرو- افي:

أكد مدرب المنتخب البرازيلي لكرة القدم، كارلوس دونغا، الأربعاء أن ما “يقدمه” نيمار في الوقت الحالي من “مستوى عال” يفوق ما يقدمه الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، اللذان تقاسما الفوز بالكرة الذهبية منذ عام 2008.

وأشار دونغا في المؤتمر الصحفي الخاص بمبارة سوبر كلاسيكو قارة أمريكا الجنوبية بين الأرجنتين والبرازيل، على أرض الأولى، الخميس في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا: “نيمار يقدم مستوى عال في الفترة الحالية لأن ميسي مصاب وكريستيانو رونالدو وصل إلى قمة مستواه في الموسم الماضي”.

وبحسب رأي دونغا فإن: “نيمار دخل مرحلة النضوج منذ انتقاله لصفوف برشلونة”، ومع غياب ميسي في المباريات الأخيرة، بدأ المهاجم البرازيلي “في إظهار هذا النضوج”.

وعن الهدف المذهل الذي أحرزه نيمار في الجولة الماضية بالدوري الإسباني أمام فياريال، والتي انتهت بفوز البلاوجرانا (3-صفر)، قال دونغا مازحا بأنه يريد: “منه أن يفعل نفس الأمر مع المنتخب”.

يذكر أن المنتخب البرازيلي يحتل المركز الخامس في جدول التصفيات برصيد ثلاث نقاط بعد مرور جولتين من عمر التصفيات، بعد حسارته في المباراة الافتتاحية أمام منتخب تشيلي (2-صفر) وفوزه في الجولة الثانية على فنزويلا (3-1).

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة