الرئيسيةخليجيةدونيس : الهلال جاهز لمواجهة الاتحاد

 

 

 

 

جدة (د ب أ)- أكد اليوناني جوريجوس دونيس مدير الجهاز الفني لفريق الهلال السعودي الأول لكرة القدم على أنه أعد فريقه بشكل جدي لمباراة الجمعة التي ستجمعه بضيفه الاتحاد على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في إطار المرحلة الثالثة والعشرين من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وشدد دونيس على أن صعوبة مباراة الغد تكمن في أن الفريق سيخوض بعدها لقاء مهم في دوري أبطال آسيا لكرة القدم الأسبوع المقبل، بالإضافة إلى معاناة لاعبي الفريق من الإرهاق بسبب توالي المباريات.

وأضاف دونيس خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الخميس على هامش المباراة: “أنا سعيد جدا بسبب أداء وانضباط اللاعبين في الأسابيع الماضية.. اللاعبون بذلوا جهدا كبيرا في التدريبات والمباريات التي خاضوها.. المباراة هي الخامسة التي يلعبها الفريق في 15 يوما وهذا أمر صعب للغاية”.

وأشار المدرب اليوناني إلى أن تفكيره ينصب على حصد النقاط الثلاث، مبينا أنه يملك خبرة كبيرة في مثل هذه اللقاءات الجماهيرية، كما أكد أن مثل تلك المباريات تكون لها أهميتها الخاصة بالنسبة للاعبين أكثر من غيرهم.

وأوضح دونيس أنه سيقف على مدى جاهزية اللاعبين في الحصة التدريبية التي سيؤديها الفريق مساء اليوم، واصفا كافة مباريات الهلال في مسابقة الدوري بالمهمة، وأن تحليل أداء الفريق المنافس جزء أصيل في برنامج إعداد الفريق قبل المباريات.

وفي معرض رده عن سؤال حول أهمية استغلال الكرات الثابتة، ودور الثلاثي (كواك تاي هي، ديجاو وجحفلي) في هذه الكرات, أجاب دونيس قائلا :”أربعون بالمئة من مباريات كرة القدم تحسم بفضل الكرات الثابتة، ونحن في المباريات الأخيرة تطورنا كثيرا في الجانب الهجومي .. تياجو نيفيز يضيف ميزة كبيرة للفريق في الكرات الثابتة، بسبب قدرته على تنفيذها”.

ومن جانبه، وصف اللاعب يوسف السالم المباراة بالمهمة، كونه يرغب مع فريقه في تقديم مستوى متميز والفوز بالنقاط الثلاث، مشددا على أهمية إسعاد الجماهير بالنسبة للاعبين.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة