الرئيسيةخليجيةدونيس: الهلال يفتقد إلى اللمسة الأخيرة في إنهاء الهجمات

الرياض (د ب أ)- كشف اليوناني جورجوس دونيس مدرب فريق الهلال السعودي بأن فريقه يعاني من اشكالية انهاء الهجمة رغم التنظيم الدفاعي والإنسجام الموجود بين عناصر الفريق في كل المراكز الا ان نهاية الهجمة بشكل جيد أمر مزعج جدا ويفقد الفريق الكثير من النقاط المهمة التي كاد يحصدها في بطولة الدوري السعودي لكرة القدم.

جاء ذلك خلال وقائع المؤتمر الصحفي الذي عقده دونيس للحديث عن لقاء ديربي الجولة العشرين للدوري السعودي الذي يجمع فريقي الهلال والنصر على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.

وقال: “إن الفترة الحالية صعبة على الفريق بعد خسارة 10 نقاط في آخر 6 جولات بالمسابقة، وأعلم المكاسب التي سيحققها فريقي حال فوزه على النصر، خاصة على الصعيد المعنوي، وشخصيا أحترم النصر وأعرف أنه كان بطل الدوري الموسمين الماضيين الى جانب انه منافس تقليدي وأود أن أشير إلى ان جميع مبارياتي دائما أمام النصر تكون مفتوحة، وفريقي جاهز للموقعة الجماهيرية المرتقبة”.

وعن تأثر الهلال هجوميا في المباريات الأخيرة خاصة وأن الفريق لم يسجل في آخر 3 مباريات بالدوري، قال دونيس “إن من أسباب ذلك غياب البرازيلي كارلوس إدواردو بسبب الإصابات وكذلك عدم جاهزية مواطنه ألميدا”.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....