الرئيسيةخليجيةدونيس: سنعبر تراكتور

(رويترز) – اعترف اليوناني جيورجوس دونيس مدرب الهلال السعودي بأن فريقه ليس في أفضل حالاته لكنه عبر عن ثقته في قدرة لاعبيه على تجاوز تراكتور سازي الإيراني في الجولة الختامية لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا لكرة القدم اليوم الثلاثاء في مسقط.
وفقد الهلال لقبين محليين في غضون خمسة أيام بخسارته مرتين أمام الأهلي في الدوري وقبل نهائي كأس ملك السعودية عقب خسارته في قطر أمام تراكتور 2-صفر.
ويحتاج الهلال للفوز لضمان تأهله إلى دور الستة عشر للبطولة برفقة منافسه الإيراني متصدر المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة من خمس مباريات بفارق أربع نقاط عن الهلال.
ويأتي باختاكور الأوزبكي في المركز الثالث برصيد سبع نقاط ويحتاج للفوز على ضيفه الجزيرة الإماراتي متذيل الترتيب بنقطة واحدة وتعثر الهلال لضمان التأهل مع تراكتور.
وقال دونيس في مؤتمر صحفي الاثنين “لسنا في أفضل حالاتنا خاصة في المباريات الأخيرة وكلنا أمل في تجاوز هذه المرحلة وتحقيق النقاط الثلاث اليوم بفضل مجهود اللاعبين.”
ويعاني خمسة من لاعبي الهلال من الإصابة هم عبد الله الزوري وسلمان الفرج وسالم الدوسري والبرازيليان كارلوس إدواردو وإلتون ألميدا وسيتحدد أمر مشاركتهم في مباراة اليوم بعد نهاية مران الفريق مساء أمس إضافة إلى إصابة ناصر الشمراني.
واتفق ألميدا مع مدربه في المؤتمر الصحفي قائلا “الفريق يمر بمرحلة صعبة خاصة في اخر اسبوعين لكننا نعرف المنافس جيدا وأملنا كبير في التأهل.
“بالطبع خروجنا من الدوري وكأس الملك أثر على اللاعبين لكن فريقنا يملك امكانيات عالية وسنقاتل اليوم لحسم النتيجة لصالحنا كونها اخر بطولة ننافس عليها هذا الموسم.”

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة