الرئيسيةخليجيةدونيس والزوري يؤكدان: الهلال جاهز لمواجهة "نيفيز" الجزيرة!

 

 

 

ا ف ب – اشتكى اليوناني يورغوس دونيس مدرب فريق الهلال السعودي من كثرة الغيابات في صفوف فريقه الاثنين عشية المباراة ضد مضيفه الجزيرة الاماراتي في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة في دوري ابطال آسيا لكرة القدم.

واكد دونيس في مؤتمر صحافي غياب الرباعي المكون من نواف العابد ومحمد جحفلي وخالد كعبي والبرازيلي كارلوس إدواردو.

واضاف “سنخوض اللقاء في غياب هذا الرباعي، وقد ينضم اليهم سالم الدوسري الذي سيتبين لنا إمكانية مشاركته من عدمها بعد تدريب اليوم، لكن في كل الأحوال نملك البديل الجاهز”.

واكد ايضا عزم الفريق على تحقيق الفوز ونيل النقاط الثلاث، وقال “حققنا 4 نقاط، وكل مباراة مهمة لنا وعلينا أن نحارب من أجل الفوز. لقد مررنا بضغط عال من المباريات في وقت قصير، ونسعى لتجاوز ذلك قبل فترة التوقف ومن الطبيعي أن يمر الفريق ببعض الفترات خلال الموسم ينخفض خلالها المستوى وما يهم أننا حققنا بعض أهدافنا ومستمرون للمقاتلة على البعض الآخر”.

ويحتل الهلال المركز الثاني في المجموعة من فوز وتعادل مع باختاكور الاوزبكي، فيما يتذيل الجزيرة الترتيب من خسارتين امام تراكتور الايراني.

وقال دونيس “أملك فريقًا مميزًا يجعلني أطمح للفوز حتى على الجزيرة على أرضه. تعادلنا مع باختاكور في طشقند وكنا الأجدر بالفوز عطفًا على الفرص التي أضعناها، وعليه فإن من المهم إيجاد حلول للغيابات التي نعاني منها للفوز على الجزيرة الذي يستحق الاحترام ونقابله بتركيز عال”.

واشاد دونيس بالبرازيلي تياغو نيفيز لاعب الجزيرة حاليا والهلال سابقًا، موضحًا أنه يعرف إمكانياته العالية بعد أن عملا سويًا الموسم الماضي، وقال “أحب نيفيز، عملنا سويًا، لاعب يملك موهبة عالية ويخدم الفريق في أكثر من مركز، لكن سنواجه الجزيرة كمجموعة وليس لاعبًا لوحده “.

من جهته، داعب عبدالله الزوري زميله السابق ومنافسه “اني متشوق لرؤية ماذا سيقدم من أداء فني ضدنا”، معتبرا أن الجزيرة “فريقًا مميزًا” الأمر الذي سيصعب على الهلال المهمة.

وقال “الجزيرة فريق مميز. ستكون مباراتنا معهم صعبة. نأمل بتحقيق الفوز والمواصلة في هذه النسخة، وتعويض جمهورنا، أعتقد بأننا الأجدر للوصول الى النهائي”.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة