الرئيسيةخليجيةدونيس يأمل في بداية مظفرة مع الهلال أمام السد

الدوحة (رويترز) :

يتمنى اليوناني جيورجيوس دونيس بداية مظفرة مع الهلال بعد توليه مسؤولية الفريق السعودي مطلع الأسبوع الحالي عند مواجهة مضيفه السد القطري الأربعاء في المجموعة الثانية بدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وبعد اقالة الروماني لورينتيو ريجيكامب الشهر الماضي سيحاول دونيس المدرب السابق لابويل نيقوسيا القبرصي وايك اثينا اليوناني مواصلة البداية الجيدة للهلال في المجموعة الثانية بالبطولة الآسيوية بعد الفوز 3-1 على لوكوموتيف طشقند من اوزبكستان الأسبوع الماضي.

ورغم غياب محمد الشلهوب ونواف العابد وسالم الدوسري بسبب الاصابة واستمرار ابتعاد المهاجم ناصر الشمراني للايقاف لا يشعر دونيس بالقلق.

وقال دونيس الذي تولى قيادة الفريق يوم السبت الماضي “درسنا السد جيدا ونعلم الكثير من الأمور عن المنافس. دوري أبطال آسيا بطولة مهمة للهلال.”

وأضاف “أعلم الكثير من الأمور عن فريقي أيضا رغم انني توليت المسؤولية قبل أيام قليلة.”

وتابع “طموحنا هو العودة إلى الرياض بالانتصار وخاصة اننا نملك ما يتطلبه الأمر للخروج بنتيجة ايجابية. شاهدت الكثير من مباريات الهلال وأنا واثق من تقديم اللاعبين لأداء جيد.”

وخسر الهلال نهائي دوري الأبطال العام الماضي أمام وسترن واندرارز الاسترالي ولا يزال يعاني من آثار بداية مهتزة للموسم جعلته في المركز الرابع بالدوري السعودي بفارق عشر نقاط وراء النصر حامل اللقب وصاحب الصدارة.

وشاهد دونيس (45 عاما) مباراة الهلال التي فاز فيها الفريق 2-صفر على نجران يوم السبت الماضي بعد ساعات من اعلان التعاقد مع المدرب اليوناني.

ويستطيع دونيس الاستعانة بجهود مواطنه جيورجوس ساماراس بعد تعافى مهاجم منتخب اليونان من اصابته بكدمة في اللقاء الماضي أمام لوكوموتيف وقد يقود الخط الأمامي للفريق السعودي في الدوحة. 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....