الرئيسيةالدورى الايطالىديبالا كان وراء انتقال لوكاكو إلى إنتر ميلان

روميلو لوكاكو

أكد فيديريكو باستوريلو وكيل روميلو لوكاكو أن المهاجم العملاق كانت لديه دائماً رغبة في الانضمام إلى إنتر ميلان، وهو ما تحقق بالصيف الماضي بعد أن أكد رغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد.

وكان النجم البلجيكي قد تحدث في وقتٍ سابق من هذا الأسبوع أنه كان قريباً من الانتقال إلى يوفنتوس.
ولكن في النهاية وقع الإنتر مع لوكاكو بعد منافسة قوية مع اليوفي الذي لم ينجح في تدعيم هجومه في الصيف الماضي.

رفض ديبالا لليونايتد تسبب في انتقال لوكاكو للإنتر
باولو ديبالا

وقال وكيل لوكاكو في حديثه لشبكة سكاي سبورت : “روميلو أعرب رغبته بمغادرة الدوري الإنجليزي الممتاز..كان يحتاج أن يشعر بالحب وهذا ما وجده في الإنتر..لقد شعر بالدفء والاحتضان من قبل جماهير الإنتر أكثر من جماهير البيانكونيري”.
استطرد : “البيانكونيري هو النادي الأفضل.. ولذلك كان اختياره الانتقال للإنتر سبباً في سعادة الكثيرين في ميلانو، لقد كانت نقطة تحول في مسيرته ولقد أدرك ذلك على الفور ورأى أنه محبوب من قبل جماهير ناديه الجديد”.
لكن كان لديبالا مهاجم يوفنتوس دور في حدوث هذه الصفقة، وكشف باستوريلو ذلك قائلاً : “كان رفض ديبالا للخروج من يوفنتوس والانتقال من مانشستر يونايتد دوراً حاسماً بلا شك..حيث أصبح الإنتر أكثر قدرة مادية على إتمام الصفقة..كانت أكبر صفقة انتقال في مسيرتي كوكيل، ونجحنا في إقناع اليونايتد بالتخلي عن روميلو..وقام رئيس إنتر ستيفن زهانج والمدرب كونتي دوراً مهماً من خلال رفع العرض المقدم للنادي الإنجليزي”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة